وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يد النصيرات خسرت مواجهتها التاريخية امام الاهلي المصري

نشر بتاريخ: 04/10/2010 ( آخر تحديث: 04/10/2010 الساعة: 23:33 )
القاهرة - معا - الموفد الاعلامي كامل غريب - خسر فريق كرة اليد في نادي خدمات النصيرات لقاؤه التاريخي الرابع في بطولة الاندية العربية ابطال الدوري الثامنة والعشرون والتي يستضيفها الاهلي المصري حتي الثامن من الشهر الجاري امام المنظم الاهلي المصري بنتيحة52_24 في المباراة التي اقيمت الليلة على صالة الامير فيصل بن فهد في مقر النادي بالجزيرة امام جمهور اهلاوي غفير وبحضور معظم اعضاء مجلس ادارة النادي الاهلي يتقدمهم هشام سعيد رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة وخالد الدرندلي والعامري فاروق ومدير عام النادي محرم الراغب.

وتميز الاهلي المصري في هذا اللقاء كما كان متوقعا طوال اللقاء نظرا لفارق الخبرة والامكانيات والمهارة بين الفريقين فتفوق حسام عبد الوارث وعمر ياسين نجوم الاهلي على لاعبي النصيرات حسين ابو شرار ومحمد ياسين وجمال الحواجري وجلال ابو يوسف وحسام رجب وظل الاهلي متفوقا طوال اللقاء واضاع كرات عدة تالق الحارسين احمد هارون ومحمود حمدان في صد الكرات لينتهي الشوط الاول بنتيجة 19_9.

وفي الشوط الثاني حرص مدرب الاهلي على الدقع بالعديد من البدلاء فيما قدم النصيرات مردود ايجابي جيد مع تعاطف وتشجيع الجمهور الاهلاوي له في معظم فترات اللقاء وقدم اللاعبون كفاحا مشرفا حتي انتهي اللقاء التاريخي بفوز الاهلي بنتيجة 52_24.

سجل اهداف النصيرات محمد عاطف 7 ومحمد ياسين 5 وحسين ابو شرار 3 وجلال ابو يوسف 3 وعبد الرزاق القطراوي 2 وجمال الحواجري 2 وهدفين لمحمود دغيش.

واعتبر جمال ابو دلال بان هذا اللقاء كان فرصة حقيقية فرصة حقيقية لدي لاعبي الفريق لاثبات الذات والاحتكاك بلاعبين اصحاب خبرات ومهارات ولعب الفريق في قدر امكانياته المحدودة وقدم اداء طيب ومرضي لنا كجهاز فني في ظل رغبة الاهلي البفوز بنتيجة عالية للاقتراب من حصد اللقب العربي دون اي منافس ولكي لا يحكتم في النهاية لفارق الاهداف في حال خسر في الاسبوع الاخير من منافسه الشرس الافريقي التونسي .

وينتظر ان يخوض الفريق مواجهته الخامسة في البطولة في الساعة الخامسة من عصر الثلاثاء عندما يواجه الاولمبي المصري في مهمة صعبة للفريق .

من ناحية أخرى تنهى اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة المهندس هشام سعيد كافة الأمور الخاصة بحفل الختام، وقامت اللجنة بطباعة شهادات التقدير الخاصة بالفرق المشاركة فى البطولة كما ينتظر ان يقام حفل عشاء لجميع الوفود باحد فنادق القاهرة الكبري الاربعاء حيث سيقوم رئيس البعثة الفلسطينية كمال الاشقر الالتقاء بجميع الوفود وتبادل الدروع والهدايا التذكارية .

وكانت قناة الاهلي قد بثت اللقاء على الهواء مباشرة واجرت عقب اللقاء سلسلة من اللقاءات مع المدرب وعدد من نجوم الفريق.