وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الريان الرياضي ينتخب مجلس إدارة جديد

نشر بتاريخ: 05/10/2010 ( آخر تحديث: 05/10/2010 الساعة: 20:26 )
غزة - معا - عقد نادي الريان الرياضي في مخيم المغازي وسط قطاع غزة أمس اجتماعا للجمعية العمومية في مقره في منطقة صلاح الدين جنوب المخيم ، بحضور أعضاء الجمعية العمومية ومندوب عن وزارة الداخلية وشخصيات اعتبارية.

وتم خلال الاجتماع انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي يتكون من سبعة أعضاء يترأسه المهندس سمير اللوح رئيس مجلس الإدارة ، وحيث ثم مناقشة التقرير الإداري والمالي على الجمعية والذين أبدوا شكرهم علي الإنجازات التي حققها النادي ومجلس إدارته القديمة .

وبدوره أكد رئيس مجلس إدارة النادي الجديد سمير اللوح على أن ناديه الرياضي ماضي في تقديم خدماته الرياضية لأبناء شعبنا الفلسطيني المحاصر رغم كل المعيقات، موضحاً أن الجمعية تفتح آفاقاً واسعة أمام الشباب المحب للرياضة في مختلف المجالات .

وأوضح أن المجلس الجديد أمامه الكثير من التحديات والإنجازات في المستقبل القريب ، مشيداً بالدور الذي قام به مجلس الإدارة القديم في تقديم الخدمات والقدرات وتذليل العقبات أمام الشباب ، مؤكدا على أنهم ماضون في نفس الطريق.
وفي نهاية الاجتماع شكر مجلس الإدارة السابق لما قاموا به من جهد وعطاء لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني ومتمنيا للمجلس الجديد التوفيق والنجاح.