وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ارثوذكسي بيت جالا يفتتح المدرسة السلوية في النادي

نشر بتاريخ: 05/10/2010 ( آخر تحديث: 05/10/2010 الساعة: 21:09 )
بيت لحم - معا - ذكر الكابتن ماهر مطر مدرب كرة السلة في النادي الارثوذكسي العربي الرياضي في بيت جالا عن انتهاء التحضيرات لانطلاق المدرسة السلوية في النادي والتي تستهدف في المرحلة الاولى الاطفال من الفئة العمرية 10-13 سنة من الجنسين.

حيث ستبدأ التدريبات في صالة ابو عمار يوم الجمعة الموافق 8102010 ، جاء هذا الاعلان خلال اجتماع ضم اللجنة الرياضية العامة ولجنة الاشراف السلوي وفي مقدمتهم سهيل الشاعر وربيع ربيع ورزق الشاعر وابراهيم نور وجورج ابو جريس.

وقد ذكر خضر ابو عبارة رئيس النادي ان هدف المدرسة هو اطلاق الطاقات والمواهب الرياضية لا سيما في مجال لعبة كرة السلة وخلق المهارات النظرية والعملية والفنية لدى اللاعبين بالاضافة الى تفريخ جيل جديد محب لهذه اللعبة حيث سيركز التدريب على الجانبين النظري وتعليم الناشيئين على اساس وقوانين واخلاقيات هذه اللعبة والجانب العملي والمتمثل في رفد المتدربين بالكفاءات السلوية المطلوبة ، وهي مهمة تتطلب العديد من الجهود والامكانات حيث ستعمل ادارة النادي على توفير كافة ظروف واسباب نجاح التجربة وخصوصا الدعم المادي في ظل توفر الكفاءات والملاك الرياضي القادر على تحقيق هذه المهمة وانجازها بالشكل المطلوب.

يذكر ان النادي يضم مجموعة من خيرة الكفاءات الرياضية من ذوي التجربة والخبرة يقف على رأسهم المدرب ماهر مطر الذي قاد المنتخب السلوي الوطني في عدة بطولات محلية وعربية.