وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برنامج اصدقاء قوات الامن الوطني ينظم يوما ترفيهياً لطلاب مدرسة طولكرم

نشر بتاريخ: 06/10/2010 ( آخر تحديث: 06/10/2010 الساعة: 08:52 )
جنين -معا- نظم مكتب العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في جنين وبالتعاون مع دائرة العلاقات العامة والاعلام ومديرية التربية والتعليم في طولكرم يوما ترفيهيا لطلاب مدرسة طولكرم الثانوية للبنين ( احسان سمارة ) وذلك ضمن برنامج " اصدقاء قوات الامن الوطني" والذي يستهدف طلبة المدارس وفئات المجتمع الفلسطيني من اجل خلق حالة من التعاون والتنسيق والشراكة المجتمعية .

ورحب مدير مدرسة طولكرم الثانوية الاستاذ نزيه الجمل بقوات الامن الوطني، مشيدا بفكرة البرنامج الذي يسعى لتعزيز التعاون بين الطلبة وقوات والامن الوطني ويزيد من رقعة الحوار والنقاش وينمي روح المبادرة والتعاون، داعيا الجميع للعمل على انجاح هذة الفاعلية والمحافظة على هدفها والالتزام بشعار الصداقة مع الامن الوطني وترويجه بين المواطنين مثمنا دور قوات الامن الوطني في توفير الامن والامان في المحافظة .

واشاد الرائد محمد علاونة مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في جنين بدور الشباب في الحفاظ على مبدأ سيادة القانون، داعيا اياهم للوقوف مع قوات الامن الوطني للقضاء على كافة المظاهر السلبية في المجتمع، مؤكدا على ضرورة تعميق التعاون والتواصل بين التربية والتعليم والامن الوطني.

وقال علاونة ان برنامج اصدقاء قوات الامن الوطني يهدف الى زيادة التعاون وتعزيز العلاقة بين قوات الامن الوطني والمجتمع المحلي وتوفير مساحة لشرح اهدافها وتوضيح المهمات الملقاه على عاتقها اضافة الى تعزيز وتقوية دور المجتمع المدني الفلسطيني في مجال الاصلاح الديمقراطي وتعزيز التواصل والتفاعل بين فئة الشباب وقوات الامن حتى يكون هناك تعاون واستقرار مجتمعي مبني على المحبة وسيادة القانون.

وفي ختام اليوم الترفيهي تم توزيع الهدايا التذكارية على الطلبة وجرت مباراة كرة قدم ودية بين فريقي المدرسة وقوات الامن الوطني فاز خلالها فريق المدرسة بـ 3-1 .