وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد اليوزوز الألماني يبحث مع "شبيبة" فتح إرساء القواعد التنظيمية

نشر بتاريخ: 06/10/2010 ( آخر تحديث: 06/10/2010 الساعة: 17:52 )
رام الله- معا- بحث وفد شبيبة الحزب الاشتراكي الألماني "اليوزوز" برام الله، اليوم، مع الشبيبة الفتحاوية سبل تعزيز المؤسسة التنظيمية والإدارية علميا وعمليا، ضمن جهود التنسيق والترتيب التي تقوم بها حركة فتح مع مركز فيلي براند الألماني الكائن في القدس.

وكان وفد من منظمة الشبيبة الفتحاوية من القائمين على مشروع مبادرة "شباب من أجل التغيير الديمقراطي" قد استقبل وفد "اليوزوز" بحضور منسق شبيبة الجامعات في الضفة الغربية حسن فرج، ومسؤول الشبيبة الثانوية عبد المنعم وهدان.

واختتم وفد شبيبة "اليوزوز" زياراته الى كافة مناطق الضفة الغربية، والتقى بالمشاركين في مشروع "شباب من أجل التغيير الديمقراطي" مجددا في فندق "المناع سنتر" وتناولوا معا طعام الغداء، وجرى إثراء النقاش بين الشبيبتين بطرق العمل الإداري والتنظيمي القائم في إطار المؤسسة التنظيمية من خلال تبادل الخبرات والتجارب التي مرت بها الشبيبة في الجانبين.

واجمع المشاركون في النقاش على أهمية الدور التنظيمي الإداري في العمل المؤسسي من خلال الحديث عن التجربة الألمانية وطريقة صنع القرارات لدى شبيبة "اليوزوز"، ارتباطا بالخدمات التي تقدم للطلبة بالتعليم وبتنسيب الأعضاء الجدد داخل "اليوزوز" في ألمانيا.

واتفقا على أهمية التواصل الحثيث والدائم اهتماما بالشباب.