وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبرز مقررات المكتب التنفيذي لاتحاد شمال أفريقيا

نشر بتاريخ: 06/10/2010 ( آخر تحديث: 06/10/2010 الساعة: 16:49 )
تونس - معا - إحتضنت العاصمة التونسية إجتماع المكتب التنفيذي لإتحاد شمال إفريقيا الذي إنعقد برئاسة الجزائري محمد روراوة.
وتم خلال الإجتماع الذي شارك فيه سليم علولو ، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بحث جملة من المواضيع المتعلقة بأنشطة الاتحاد وخاصة مسابقاته وبطولاته.

وفي هذا الصدد إعتمد المكتب التنفيذي إقامة بطولة إتحاد شمال إفريقيا للمنتخبات الأولمبية في مدينة أغادير المغربية من 10 إلى 20 ديسمبر 2010 مع إمكانية توجيه الدعوة لبعض المنتخبات الإفريقية للمشاركة في هذه البطولة. كما تم الإتفاق على إقامة بطولة إتحاد شمال إفريقيا للمنتخبات دون 17 سنة من 20 إلى 30 ديسمبر 2010 في الجزائر.

وبعد إستعراض الإستعدادات الخاصة بإنطلاق تصفيات كأس إتحاد شمال إفريقيا للأندية البطلة والأندية الفائزة بالكأس، تقرر أن تقام الكأس السوبر لإتحاد شمال إفريقيا والتي تجمع الفائز بكأس الأندية البطلة والفائز بكأس الأندية الفائزة بالكأس ذهابا وإيابا على أن تقام مباراة الاياب على ملعب الفريق الفائز بكأس الأندية البطلة.

وتولى أعضاء المكتب التنفيذي خلال إجتماعهم النظر في محتوى العقد الخاص ببيع حقوق البث التلفزيوني والإعلان والتسويق لكأسي إتحاد شمال إفريقيا للأندية، وتم الإتفاق على عقد الإجتماع القادم للمكتب التنفيذي بمناسبة إقامة مباراة الدور النهائي إياب لكأس إتحاد شمال إفريقيا للأندية البطلة.