وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي بنابلس يفتتح برنامج محاضرات الحفاظ على المؤسسة

نشر بتاريخ: 06/10/2010 ( آخر تحديث: 06/10/2010 الساعة: 19:45 )
بيت لحم- معا- ضمن التعاون بين التوجيه السياسي والوطني وشرطة محافظة نابلس، افتتح العقيد محمد نصر ابو ربيع برنامج محاضرات امن المؤسسة.

وتحدث العقيد ان الحفاظ على المؤسسة ياتي من خلال العمل علي رقي وتطوير المؤسسة الامنية بالانضباط والتاهيل والتدريب المتواصل والعمل بروح الفريق الواحد وتعميق الانتماء لها، وايضا من خلال الحفاظ على القانون واجراءاته والتعامل الانساني مع الجمهور، وشدد على ضرورة حماية ممتلكات المؤسسة والابنية والتجهيزات المختلفة.

ومن جانبه تحدث مدير العلاقات العامة في شرطة نابلس الرائد اشرف مطلق عن اهمية دور العلاقات العامة والاعلام في تقريب وجهات النظر بين الاجهزة الامنية والمواطنين، وتحدث عن انجازات الشرطة وتطورها وسرعة تنفيذها للمهام وقدرتها على ضبط الجرائم وتنفيذ القانون.

وحضر اللقاء الرائد ماجد مشعطي من التوجيه السياسي والمفوض السياسي لشرطة نابلس الرائد فادي ابو عون ومدير العلاقات العامة في توجيه نابلس مصطفى حنني.

ومن جهة اخرى وضمن التعاون بين التوجيه السياسي والوطني ومديرية التربية والتعليم في جنوب نابلس، القى مفوض التوجيه الوطني احمد ابو جاغوب محاضرة لطالبات مدرسة بنات بيتا الثانوية، وتحدث فيها عن ضرورة تعزيز ثقافة سيادة القانون، واكد على اهمية احترام الرموز الوطنية من العلم والنشيد الوطني والرئيس والمؤسسة الامنية والتاريخ الوطني الفلسطيني.