وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية أريحا تعقد اجتماعها الأول لقادة ومرشدي العمل الكشفي

نشر بتاريخ: 07/10/2010 ( آخر تحديث: 07/10/2010 الساعة: 20:55 )
اريحا - معا - أكد مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار محمد الحواش انه يجب على مديري ومديرات المدارس التعاون المتواصل مع مختلف اللجان والمسئولين والمعلمين القائمين على الشأن الرياضي والكشفي والإرشادي في المدارس.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده قادة كشافة، مرشدات مدارس المديرية في قاعة مديرية التربية والتعليم امس بحضور مدير التربية و التعليم محمد الحواش والنائب الفني بسمات سالم ومشرف الكشافة محمد زعارير وقادة الكشافة والمرشدات في مدارس المحافظة .

وتم بحث عدة موضوعات تتعلق بتفعيل العمل الإرشادي والكشفي ومتطلبات تطوير البرامج والمشاركة في التجمعات والمخيمات التي تقام على مستوى المديرية والوطن مشيرين إلى المشكلات التي تواجه الكشافة والمرشدات في الميدان.

وأشاد مشرف الكشافة محمد زعارير بالجهود المتميزة لكشافة ومرشدات المدارس في مشاركاتها المحلية بالاحتفالات والفعاليات التي أقيمت خلال العام الدراسي الماضي وفي المشاركات الخارجية.

و استعرض الزعارير الخطة العامة لعمل الكشافة في المدارس وتسجيل الفرق الكشفية والإرشادية واختيار المدارس المشاركة في برنامج المعسكرات والتجمعات الكشفية وما استجد على صعيد الحركة الكشفية.