وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النضال الشعبي تزور مركز جمعية الوفاء لرعاية المسنين بسلفيت

نشر بتاريخ: 07/10/2010 ( آخر تحديث: 07/10/2010 الساعة: 12:05 )
سلفيت- معا- نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ومؤسسة د. سمير غوشه اليوم الخميس، زيارة لمركز جمعية "الوفاء" لرعاية المسنين بسلفيت، وذلك لمناسبة اليوم العالمي للمسن.

كان في استقبالهم رئيس المركز المهندس فؤاد العبود وأعضاء ادارة المركز والعاملين فيه، وعددا من المتطوعين، وبحضور العشرات من المسنين التابعين للمركز، وبحضور سهاد ناصر الدين سكرتيرة كتلة نضال المرأة بالمحافظة، وأحمد عرام عضو قيادة الجبهة.

وقالت ناصر الدين أن هذة الزيارة التي تنظمها الجبهة كتقليد سنوي من أجل المسنين كخطوة تهدف الى الترفيه وتبادل الخبرات، وأن الاعتناء بالمسنين واحترام ومساعدة الكبار وغير واجب يفرضه علينا ديننا.

وأضافت أن الجمعيات التي تهتم في المسنيين تكاد تعد على أصابع اليد وهي تعاني من قلة التمويل وبحاجة لدعم الجهات المناحة، مطالبة بزيادة الدعم والتمويل من أجل توفير برامج خدماتية للمسنين، وضرورة تغير ثقافة المجتمع اتجاه المسن ليكون في دائرة الاهتمام ولا يترك يعاني ويصارع صعوبات الحياة وحده وقد تمكن منه الفقر والمرض.

ومن جانبه شكر المهندس العبود جبهة النضال على هذه اللفتة بزيارة المسنين ودعمها واهتمامها المتواصل بنشاطات وفعاليات المركز والمسنين، مؤكدا على أهمية التواصل بين مختلف مؤسسات المجتمع الفلسطيني والقوى السياسية لما.