وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلطة جودة البيئة في غزة تحصل على منحة من شركة الاتصالات

نشر بتاريخ: 07/10/2010 ( آخر تحديث: 07/10/2010 الساعة: 16:02 )
غزة-معا-منحت شركة الاتصالات الفلسطينية سلطة جودة البيئة منحة تشمل العديد من أجهزة "اللاب توب، والطابعات، والكاميرات"، وذلك اعترافا بجهودها المتواصلة في خدمة شركة الاتصالات وجوال وفعالياته.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من شركة الاتصالات الى مقر سلطة جودة البيئة في مدينة غزة.

وقد اشاد رئيس سلطة البيئة يوسف إبراهيم، بدور شركة جوال والاتصالات، مؤكدا على ضرورة التركيز على أهمية عمل شركة الاتصالات وجوال ودورها في تسهيل التواصل بين الناس داخل المجتمع الفلسطيني، واعتبر ان من واجب الجميع المساهمة في إيصال رسالة واضحة حول أهمية فهم عمل الشركة وتغيير المفاهيم الخاطئة حول عملها.

من جانبه أكد مدير خدمات المشتركين في شركة الاتصالات عرفات الشوا، على عمق العلاقة التي تربط الشركة بسلطة جودة البيئة من خلال رعايتها للعديد من الأنشطة وفعاليات السلطة، معتبرا المنحة المقدمة بمثابة الاعتراف من"الاتصالات" بالجهود التي تبذلها السلطة للارتقاء بعملها.

من جهة ثانية نفذت سلطة جودة البيئة مشروعا لتنظيف وتشجير ساحل بحر مدينة الزوايدة بالتعاون والتنسيق مع وزارة العمل المقالة، التي أفرزت عشرون وظيفة على نظام البطالة لمدة شهرين، وذلك لتنفيذ المشروع ،الذي ساهمت بلدية الزوايدة بتقديم الدعم اللوجستي من توفير الآليات والمعدات وكل ما يلزم.

و أكد يوسف إبراهيم أن هذا المشروع يهدف بالدرجة الأولى إلى إطفاء لمحة جمالية لساحل بحر الزوايدة وتنظيفه من الأوساخ والنفايات التي يلقيها السكان، وتحديد بعض الأماكن المرتفعة وتشجيرها لحمايتها من الانجراف وتثبيتها وخاصة القريبة والمحاذية لمناطق المنتجات السياحية.

بدوره أعرب رئيس بلدية الزوايدة حسن أبو مزيد، عن سعادته بهذا التعاون المثمر بين بلديته وسلطة جودة البيئة مؤكدا على عمق العلاقة التي تربطهم، مبديا استعداده للتعاون والمشاركة في كل المشاريع الخدماتية الهادفة إلى تجميل وتزيين البيئة الفلسطينية وإيجاد أماكن ترفيهية مريحة للاستجمام في منطقة الزوايدة.