وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شباب دورا ينفذ مجموعة من الأنشطة

نشر بتاريخ: 07/10/2010 ( آخر تحديث: 07/10/2010 الساعة: 16:15 )
الخليل-معا-عقد في نادي شباب دورا دورة تدريبية حول الصحة النفسية بالتعاون مع مركز علاج وضحايا التعذيب حيث شارك باللقاء أكثر 15 مشاركة من طالبات وخريجات الجامعات في مدينة دورا وقد تناولت الدورة مواضيع هامة بالصحة النفسية حيث أبدت المشاركات إعجابهم بالدورة التدريبية التي تمت حيث يعتبر هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات سوف تنظم بالنادي مع المركز وضمن التعاون مع المركز .

ومن ناحية أخرى تم تكريم بحفل تم بقاعة نادي شباب دورا ، مؤسسة إنقاذ الطفل الأمريكية ممثلة بالسيدة برلام ارفاعية ومنسقتي مشروع سراج السيدة ألاء المحتسب وعبير أبو اسنينه.

حيث بدأ الاحتفال بكلمات من الشكر لمؤسسة إنقاذ الطفل الذي كان لها دور بارز في دعم النادي ضمن مشروع سراج حيث أوصى المشاركين بالاحتفال بضرورة دعم الشباب في مختلف القضايا لما فيه دور وأهمية وتنمية للمجتمع الفلسطيني، حيث شكرت منسقة المشروع ألاء المحتسب نادي شباب دورا على الدور المميز في أنشطة المشروع وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الدروع على المشاركين ، شاكرين مؤسسة إنقاذ الطفل على دعمها المتواصل .

وهذا وضمن التعاون الوثيق والتنسيق المستمر مع مؤسسات المدينة عقد نادي نسوي دورا في قاعات نادي شباب دورا دورات تدريبية تخص طلبة المدارس بمختلف التخصصات حيث شارك في الدورات طلعات من نادي نسوي دورا ضمن مشروع خاص بالنادي النسوي .