وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

روبرتو كارلوس يرغب بالرحيل عن ريال مدريد والرغبة موجهة الى تشيلسي

نشر بتاريخ: 14/07/2006 ( آخر تحديث: 14/07/2006 الساعة: 17:59 )


بيت لحم - معا - فجر النجم البرازيلي المخضرم روبرتو كارلوس مفاجأة من العيار الثقيل وأبلغ ناديه ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بأنه يرغب في ترك صفوفه. وذكرت صحيفة «ماركا» الرياضية في نسختها الصادرة علي الإنترنت أن كارلوس أبلغ رامون كالديرون الرئيس الجديد لنادي ريال مدريد وبيديا مياتوفيتش مدير الكرة بأنه يرغب في ترك الفريق بعدما قضي عشرة أعوام بين صفوفه.

ولم يخف كارلوس «٣٣ عاما» سبب رغبته في ترك النادي الإسباني وهو تلقيه عرضا مغريا من نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي. وربما يكون ريال مدريد راغبا في التنازل عن كارلوس مقابل ضم آسيير دل هورنو الذي أخفق في نيل إعجاب جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي.


وقال فابيو كابيلو المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد إنه يريد بقاء كارلوس ولكن اللاعب البرازيلي يبدو عاقدا العزم علي الرحيل.


وكان كارلوس قد انضم لصفوف ريال مدريد قادما من إنتر ميلان الإيطالي عام ١٩٩٦ عندما كان كابيلو يدرب الفريق الإسباني. وفاز كارلوس مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات ولقب الدوري الإسباني ثلاث مرات ولكن يبدو اللاعب غير راض عن تدهور النادي في المواسم الماضية وعدم إحرازه ألقاب.