وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يد النصيرات تقدم واحدة من افضل عروضها في البطولة العربية لكرة اليد

نشر بتاريخ: 07/10/2010 ( آخر تحديث: 07/10/2010 الساعة: 21:07 )
القاهرة - معا - كامل غريب المرافق الاعلامي - اختتم فريق كرة اليد في نادي خدمات النصيرات مشاركته في البطولة العربية الثامنة والعشرون لكرة اليد التي استضافها الأهلي منذ يوم‏28‏ سبتمبر الماضي بخسارة سادسة واخيرة امام الوحدة السعودي بنتيجة 39_30 في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الشهيد فيصل بن فهد بمقر النادي الاهلي بالجزيرة والتي حضرها وزير الاوقاف والشئون الدينية الدكتور محمود الهباش وتركي الخليوي الامين العام للاتحاد العربي وهشام سعيد رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة .

وقدم الفريق واحدة من اروع وافضل لقاءاته في البطولة على الاطلاق دفاعا وهجوما وبادل الفريق السعودي الهجمات طوال اللقاء وكاد يتقدم اكثر من مرة لولا اضاعة الفرص السهلة وتالق الحارس السعودي ويحسب للفريق اداؤه الجماعي وتالق جميع اللاعبون دون استثناء جلال ابو يوسف الذي سجل 10 اهداف وحسين ابو شرار سجل 9 اهداف ومحمد نصر 3 وجمال الحواجري 2 ومحمود دغيش 2 ومحمد ياسين 3 ومحمد عاطف هدف .

ووحقق الفريق بغض النظر عن النتائج مكاسب حقيقية وفعالة من وراء المشاركة اهمها تثبيت احقية فلسطين في المشاركة في جميع الاستحقاقات العربية القادمة على صعيد اللعبة اضافة لاكتساب الخبرات والاحتكاك الجيد مع لاعبين اصحاب اجسام وقدرات كبيرة والذي سيؤهل الفريق في المنافسة على الالقاب المحلية .

ووضح جليا خلال مشوار الفريق مدي معاناة اللاعبين من نقص اللياقة البدنية نتيجة الجهد الخارق الذي بذلوه على مدار خمس مبريات سابقة وضغط اللقاءات بصورة يومية بخلاف التدريبات الصباحية وهو ما لم يكن يتعود عليه في فلسطين .

وحظيت المشاركة بقبول وزاسع من جميع الوفزد العربية وظهر مدي تعاطف الوفود مع البعثة الفلسطينية من خلال اللقاءات التي تمت مع ادارة البعثة ناهيك عن جمهور الاهلي المصري العظيم الذي ظهر مشجعا ومساندا للفريق طوال البطولة .

ولاقت مشاركة الفريق في البطولة صدي واهتمام اعلامي غير مسبوق من خلال متابعة قناة النيل للرياضة وقناة الاهلي القضائية وعدد من الصحف المصرية اليومية ومجلة روزاليوسف والمركز الاعلامي للبطولة كافة اخبار البعثة وانشطتها من خلال لقاءاتها المستمرة مع الاداريين واللاعبين .

ميشو وياسين اضافة ووداع محزن
ومع انتهاء مشوار الفريق في البطولة عاش اللاعبين حالة حزن لفراق اثنين من اللاعبين المتميزين في النادي الاهلي المصري وهما محمد اعطف الشهير بميشو ومحمد ياسين حيث كانا اللاعبان اضافة قوية للفريق وانسجما فنيا واحتماعيا باللاعبين واحدث فراقهم حالة حزن بين اللاعبين وينتظر ان تصل صباح غد بعثة الفريق الي غزة باستثناء الكابتن حسين ابو شرار الذي توجه للاسكندرية للتحضير رسالة الدكتوراة .