وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في إطار استعدادات الفريقين :شباب الظاهرية يعادل شباب العبيدية

نشر بتاريخ: 08/10/2010 ( آخر تحديث: 08/10/2010 الساعة: 15:07 )
بيت لحم – معا - ثائر حساسنه - ضمن استعدادات الفريقين للمرحلة المقبلة تقابل يوم الخميس وعلى أستاذ الخضر الدولي فريقا شباب العبيدية وشباب الظاهرية في مباراة ودية .

مع إعلان الحكم بداية المباراة بدأ العبيدية ضاغطا من الدقائق الأولى حيث سيطروا على الكره خلال العشرة دقائق الأولى من المباراة عن طريق اللاعب المتألق معتصم العيساوي وهيثم ردايدة ويحيى حساسنه ، وسنحت لهم فرصة التقدم من الدقيقة الثالثة من المباراة عندما مرر فادي حساسنه كرة عرضية للاعب معتصم العيساوي سددها على المرمى مباشرة لترد من الحارس تابعها اللاعب الناشئ احمد ردايدة ولم يتمكن من إيداعها الشباك .

وبعد هذه الفرصة شعر لاعبو الظاهرية بالخطورة وبدأ بتنظيم صفوفه ولكن اللاعب هيثم ردايدة أرسل كرة بينية لمعتصم العيساوي والذي تمكن الأخير من مخادعة المدافع محمد المصري وأرسلها كرة زاحفة على يمين الحارس معلنا الهدف الأول للعبيدية .

بعد هذا الهدف أدرك لاعبو الظاهرية خطورة الموقف وحاولوا السيطرة على منطقه المنتصف وكان لهم ما ارادو حيث تمكن لاعبوهم من خلال الكرات البينية المتقنة من إعادة المباراة لصالحهم عندما رفع اللاعب يوسف وريدات كرة عرضية لم يتمكن مدافع العبيدية من إبعادها حيث وجدت اللاعب احمد واكد الذي لم يتوانى من إيداعها الشباك معلنا هدف التعادل .

تبادل الفريقان السيطرة على منتصف الملعب ومن هجمة منسقة بين معتصم العيساوي وهيثم ردايدة وفادي حساسنه أرسل الأخير كرة على حافة منطقة الجزاء سددها اللاعب هيثم ردايدة في الزاوية اليمنى للحارس معلنا الهدف الثاني للعبيدية .

وبعدها تمكن الظاهرية من ترتيب أوراقة من جديد ليعادل النتيجة بهدف اللاعب إسلام أبو مقدم وبعدها تبادل الفريقان الهجمات الخجولة على المرميين التي لم تسفر عن شيء يذكر ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات المرتدة السريعة والتي لم تسفر أي خطورة تذكر وأشرك مدرب العبيدية معظم لاعبيه للوقوف على جاهزيتهم للاستحقاقات القادمة وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب محمد المصري اللخشونة الزائدة على المهاجم فادي حساسنه لتبقى أجواء المباراة على حالها للدقائق الأخيرة لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما ليعلن الحكم عن نهاية المباراة.

حكم المباراة : موسى كنعان وساعده غالب النتشة وعيسى كنعان