وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الديمقراطية: استمرار الاعتداءات والاغتيالات قد تؤدي الى تفجير الاوضاع

نشر بتاريخ: 09/10/2010 ( آخر تحديث: 09/10/2010 الساعة: 13:03 )
بيت لحم- معا- طالبت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اليوم السبت، بلجم اعتداءات المستوطنين خاصة بعد أن بثت الفضائيات ووكالات الأنباء قيام أحد المستوطنين بدهس عددا من الفتية الفلسطينيين بصورة متعمدة.

وقال د. أحمد حماد المتحدث الرسمي باسم الجبهة في تصريح صحافي، إن قيام رئيس المستوطنين في سلوان "دافيد باري" بدهس الأطفال الفلسطينيين بشكل متعمد أمام كاميرات التلفزة، يؤكد بشكل واضح على أن سلطات الاحتلال تتعمد إطلاق العنان لهؤلاء المستوطنين ليعيثوا في الأراضي "فسادا" تحت حماية قوات الاحتلال.

واعتبر حماد بأن ما جرى من اعتداء على هؤلاء الفتية، يؤكد على أنه اعتداء اقترفه المستوطن تحت سمع وبصر قوات الاحتلال، مما يشير إلى العقلية التي يتسم بها هؤلاء المستوطنين.

وقال المتحدث باسم الديمقراطية أن استمرار الاعتداءات جيش الاحتلال والمستوطنين في الضفة الفلسطينية وعمليات القصف المتكررة في غزة، قد تؤدى إلى تفجر الأوضاع في الأراضي الفلسطينية بشكل خطير جدا لا تحمد نتائجه، مؤكدا على إدانة الجبهة الديمقراطيةلعمليةالاغتيال التي وقعت فجر يوم الجمعة في مدينة الخليل، والتي أدت إلى استشهاد مواطنين.

وطالب حماد بالخروج في مسيرات واحتجاجات للتنديد بهذه "الجرائم" والاعتداءات، مطالبا كافة فعاليات والمؤسسات بالتحرك على مختلف المستويات لفضح هذه الممارسات.

وقال إن الظرف الراهن يتطلب عربياً وفلسطينياً، إنهاء الانقسامات الفلسطينية والعربية، وإبداء أعلى درجات التوحد الوطني والقومي.