وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعتصام تضامني مع احمد سعدات في الخليل

نشر بتاريخ: 09/10/2010 ( آخر تحديث: 09/10/2010 الساعة: 13:30 )
الخليل- معا- اقيم اعتصام جماهيري اليوم السبت، امام مقر الصليب الاحمر في الخليل تضامنا مع الاسرى المعزولين واستنكارا لقرار ادارة السجون باستمرار عزل الامين العام للجبهة الشعبية احمد سعدات بمرور 500 يوم على وجوده في الاسر، بدعوة من حملة التضامن مع القائد احمد سعدات.

وشارك في الاعتصام ممثلين عن القوى السياسية والمؤسسات الوطنية ونادي الاسير وعضو المجلس التشريعي سحر القواسمي وعددا كبير من كوادر وانصار الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ورفع المعتصمون الاعلام الفلسطينية ورايات الجبهة الشعبية وصور المناضل احمد سعدات ورفاقه الاسرى.

وتحدث القيادي بدران جابر عن مخاطر العزل على الاسير الفلسطيني التي تهدف الى كسر ارادته وتواصله مع شعبه واهله، مضيفا ان تركيز سلطان الاحتلال على عزل القيادات الفلسطينية يهدف الى حرمان الشعب الفلسطيني من اصحاب التجربة والخبرة لتحديد مساره واتخاذا القرارات الملائمة والمسنجمة مع المرحلة التي تستجيب لمتطلبها.

واشار جابر الى تجربة الامين العام للجبهة الشعبية احمد سعدات الطويلة في الاسر وان من يعرف سعدات يدرك انه عصي على الكسر، داعيا المؤسسات الانسانية والحقوقية بتحمل مسؤولياته اتجاه ما يتعرض له الاسرى من ممارسات والزام دولة الاحتلال بالافراج عن كافة الاسرى المعزولين في زنازين العزل.