وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد اليد يطلق البطولة الثانية للفرق النسوية ويجهز لبطولة الرجال

نشر بتاريخ: 09/10/2010 ( آخر تحديث: 09/10/2010 الساعة: 14:06 )
الخليل – معا - الناطق الاعلامي - قرر مجلس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد في جلسته الاخيرة اطلاق البطولة الثانية للفرق النسوية ، حيث بدأت التحضيرات لهذه البطولة التي ستقام على صالة بلدية الخليل خلال الاسبوعين القادمين ، وذلك بحضور لجنة خبيرة لاختيار العناصر المميزة من اللاعبات لتشكيل نواة منتخب نسوي .

وكان قد تلقى الاتحاد دعوة من احد الاندية بالاردن لاستضافتهن مدة اسبوع على حساب هذا النادي . لذا تدعو لجنة المسابقات الاندية الراغبة في المشاركة في هذه البطولة تجهيز فرقها لحين تحديد الموعد النهائي للبطولة ، و يتم التنسيق مع مسؤول لجنة المسابقات في الاتحاد جواد غنام ومسؤولة النشاط النسوي رندة الشلة .

وعلى صعيد اخر يعكف الاتحاد على وضع آلية للعودة الى النشاط الرياضي واعادة دوران عجلة كرة اليد حيث سيتم الاجتماع في الايام القليلة القادمة مع رئيس اللجنة الاولومبية اللواء جبريل الرجوب لاطلاعه على الوضع المالي للاتحاد اضافة الى تقرير مفصل حول تجاوز اعضاء الاتحاد في المحافظات الجنوبية ومشاركة النصيرات في البطولة العربية في القاهرة وما نتج عنها من تداعيات لها مدلولات خطيرة على مستوى العلاقة بين شقي الاتحاد ، اضافة الى المستوى المتدني الذي ظهر عليه الفريق .