وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة التحرير باريحا تدين الاعتداءات الاسرائيلية بالضفة

نشر بتاريخ: 09/10/2010 ( آخر تحديث: 09/10/2010 الساعة: 19:11 )
اريحا -معا- دانت جبهة التحرير الفلسطينية باريحا خلال اجتماعها، العدوان الاحتلالي الشرس على أبناء شعبنا الفلسطيني في مدينة الخليل والذي اسفر عن ارتقاء شهيدين الى الرفيق الأعلى وهدم بعض المنازل .

من جانب آخر ادانت الجبهة الاعتداءت السافرة للمستوطنين على ابناء شعبنا، والتي تمثلت في عدد من الأعمال الاجرامية كحرق مسجد الانبياء في بلدة بيت فجار واحراق اشجار الزيتون في مناطق مختلفة من الاراضي الفلسطينية، ومنع المواطنين من جني محاصيل الزيتون بالاضافة الى عملية الدهس المتعمد لطفلين مقدسيين من قبل مستوطن .

واشاد المجتمعون بموقف القيادة الفلسطينية الرافض لاستمرار المفاوضات السياسية في ظل استمرار الاستيطان ، وطالبوا قيادة الشعب الفلسطيني باستمرار العمل باتجاه توحيد جناحي الوطن وانهاء الانقسام كضرورة لازمة لتوحيد الجهد الفلسطيني للوقوف كقوة موحدة في وجه الغطرسة الاسرائيلية.

وناقش المجتمعون الاوضاع التنظيمية للجبهة في المحافظة ، مشيدين بالأوضاع النقابية والطلابية ونشاط مكتب المرأة في المحافظة ، داعين العاملين في الجسم النقابي للمساهمة بشكل فاعل في برامج وفعاليات مقاطعة منتجات المستوطنات الاسرائيلية ، مشيدين في الوقت نفسه بتجاوب قطاع واسع من ابناء المحافظة مع فكرة المقاطعة لمنتجات المستوطنات.