وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة المجمع الإسلامي تشحذ الهمم مع بطل دوري تنس الطاولة

نشر بتاريخ: 10/10/2010 ( آخر تحديث: 10/10/2010 الساعة: 10:57 )
غزة - معا - أحمد أبو دياب - عقد مجلس إدارة نادي المجمع الإسلامي الجديد اجتماعاً موسعاً مع أعضاء الفريق الأول للعبة تنس الطاولة في مقر النادي الرئيسي.

وجاء الاجتماع الأول عقب انتخابات مجلس إدارة جديد للنادي الرياضي مؤخرا وضمن خطة شاملة للنهوض بالفرق الرياضية المختلفة وحضر الاجتماع كافة الهيئة الإدارية وأعضاء الفريق الأول للعبة وهم: حسام الباز وعلاء السقا وعبد السلام اغريز ومحمد الخضري.

وأشاد أحمد محيسن رئيس نادي المجمع في بداية الكلمات بدور فريق التنس وقدرته على الحفاظ على لقب بطل الدوري العام للعبة من خلال بطولة الرسمية المقبلة، بعد أن اثبت لاعبو النادي قدرتهم على مقارعة كافة الفرق والأندية في كحافظات غزة والدليل وجود اللاعبين السقا والباز ضمن صفوف المنتخب الوطني لتنس الطاولة.

وأعرب محيسن عن استعداد إدارة ناديه تقديم كافة الدعم اللازم من أجل نجاح الفريق في الحفاظ على لقب درع الدوري العام وتحقيق نتائج لافتة في البطولة.

من جهته أعرب عبد السلام اغريز لاعب ومدرب الفريق عن سعادته بالتواجد وسط مجلس الإدارة الجديد وتأمل فتح صفحة من التألق وحصد الألقاب والبطولات مع هذه الإدارة الجديدة وقدم شكره لهذه اللفتة التي تضع على كاهله مسئولية تحقيق لقب بطولة الدوري العام للعبة تنس الطاولة.