وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق شباب يطا يرفع من وتيرة استعداداته للدوري التصنيفي الممتاز

نشر بتاريخ: 10/10/2010 ( آخر تحديث: 10/10/2010 الساعة: 16:47 )
الخليل - معا - عبد العزيز أبو فنار - ضمن استعدادات فريق شباب يطا "فرسان الجنوب" لخوض مباريات الدوري التصنيفي الممتاز المتوقع انطلاق مبارياته الشهر الجاري، يعكف الطاقم الفني والتدريبي للفريق على تكثيف التدريبات من خلال رفع مستوى اللياقة البدنية ووضع خطة واضحة المعالم لطريقة لعب الفريق وذلك للوصول بالفريق إلى مرحلة تؤهله للصعود لدرجة المحترفين التي حرم منها في الموسم المنصرم.

ويحاول المدير الفني الجديد للفريق الكابتن جمال أبو فنار الوصول بالفريق إلى أعلى درجات الجاهزية من خلال زيادة الجرعات التدريبية المكثفة وذلك وفق البرنامج المعد لهذا الغرض، وقد أوضح أبو فنار أن فريق الفرسان يعيش الآن في ظروف أفضل من السابق وذلك بفضل التعاون والانسجام مابين الفريق والطاقم التدريبي والإدارة واضعين بين أعيننا النهوض بالفريق إلى القمة مهما كانت الظروف صعبه.

وأضاف أبو فنار أننا في الطاقم التدريبي المكون من جواد السلايمة واحمد الدبابسة نعمل على تكثيف التدريبات بشكل يومي للوصول بالفريق إلى مرحلة عالية من الاستعداد في اللياقة البدنية، وإجراء مباريات ودية مع الفرق صاحبة النجومية لمعالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباريات السابقة.

وأوضح مدرب الفريق أبو فنار انه سيتم تكثيف الجرعات التدريبية على جميع النواحي الرياضية، وسنخوض عدة مباريات ودية تجريبية وسيلعب فريق الفرسان على ملاعب مختلفة في فلسطين بغرض التعرف على هذه الملاعب ليتسنى للاعب اليطاوي كسر جميع الحواجز.

وفي سياق متصل طالب المدرب من اللاعبين الالتزام بالقيم الرياضية الفلسطينية وتميز بجمال اللعب الأخلاقي المحترف والذوق والفن الرياضي داخل المستطيل الأخضر، كما وطالب الجماهير الرياضية بأن يكونوا على قدر المسؤولية لمؤازرة الفريق في الدوري القادم، وتقديم كل إشكال العون والمساعدة للفريق من أجل تحقيق الهدف المنشود للصعود إلى دوري المحترفين.