وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العالول يؤكد على اهمية جامعة القدس المفتوحة في الحد من هجرة الشباب

نشر بتاريخ: 10/10/2010 ( آخر تحديث: 10/10/2010 الساعة: 14:55 )
رام الله- معا- اكد محمود العالول عضو اللجنة المركزية مفوض التعبئة والتنظيم على اهمية الدور الذي تلعبه جامعة القدس المفتوحة في استيعاب اعداد كبيرة من الطلبة الجدد والحد من هجرتهم الى الخارج.

وقال العالول خلال رعايته حفل استقبال الطلبة الجدد في جامعة القدس المفتوحة في طولكرم امس الذي نظمته الشبيبة الفتحاوية ومجلس الطلبة: ان نشاط مساعدة الطلبة الجدد يهدف الى كسر الحواجز امامهم وتشجيعهم للانسجام في الجو الجامعي ،وان الاولوية هو مساندتهم لتكون اولويتهم الدائمة هي التركيز على العلم والنجاح.

ومن ناحية اخرى عقد العالول اجتماع لكوادر حركة فتح في طولكرم في مقر الاقليم، حيث وضعهم في صورة تطورات الوضع السياسي، وقرار ابو مازن والقيادة الفلسطينية بعدم اجراء اي مفاوضات مباشرة الا بايقاف الاستيطان وتحديد مرجعية لعملية السلام، مؤكدا ان تعثر المفاوضات وفشلها سيجبرنا على البحث عن خيارات واستراتيجية بديلة مؤكدا على تحمل الحكومة الاسرائيلية مسؤولية افشال جهود السلام.

وقام المفوض ووفد من حركة فتح بزيارة بيت العزاء للشهيد نشأت الكرمي الذي قتل بدم بارد على ايدي جنود الاحتلال في الخليل ، حيث قدم العزاء باسم حركة فتح مستنكرا الجريمة الاسرائيلية.