وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب حيا فرسان الوطني على ادائهم المشرف

نشر بتاريخ: 10/10/2010 ( آخر تحديث: 10/10/2010 الساعة: 23:21 )
موسكو - معا -عنان شحاده – الموفد الإعلامي لبعثة منتخبنا - التقى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، بعد الانتهاء من مباراة منتخبنا مع دينامو موسكو التي انتهت بالتعادل الايجابي هدف لمثله ، ببعثة منتتخبنا وقدم لهم التهاني والتبريكات على الاداء المميز والروح القتالية التي ظهروا بها .

وخاطب الرجوب اللاعبين والجهاز الفني والاداري قائلا : اليوم استطعتم ان تؤكدوا علو كعب الكرة الفلسطينية وانها ماضية نحو الانجازات وان ما جرى في بطولة غرب اسيا كانت كبوة بسبب بعض الظروف وان تكون عقبة امامنا نحو مواصلة المشوار .
كما وقدم التهنئة للاسرة الرياضية والشعب الفلسطيني على هذا الاختراق الاول من نوعه للملاعب الاوروبية .

وحيا الفرسان على أدائهم المشرف والرائع مشيرا إلى ان إجراء المباراة ونتيجة التعادل انجاز للكرة الفلسطينية وكسرا للحصار الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني منها الرياضية ناهيك عن تحريض الفرق الأوروبية على منع الاحتكاك معنا وعليه هذه رسالة تضامنية بحد ذاتها مع شعبنا وقيادته.
وأشار إلى ان الكرة الفلسطينية انتقلت من مرحلة المشاركة الى الانجاز ودليل ذلك التعادل أمام دينامو موسكو على أرضه وبكافة نجومه منها الدولي ايفان كوراني وغيره من اللاعبين الأساسيين في الفريق.

وأكد الرجوب أن طموحه الرياضي يتمثل بان يكون منظومة رياضية حرفية لها انتماء لتطوير وتنمية المنتخبات النسوية والذكورية وان نقدر على تحقيق الانجاز متمنيا التوفيق لمنتخبنا الاولمبي في مشواره في التصفيات الأسيوية في الصين.