وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الديمقراطية تنفي تسريب محضر اجتماع الفصائل في دمشق

نشر بتاريخ: 11/10/2010 ( آخر تحديث: 11/10/2010 الساعة: 11:23 )
غزة- معا- نفت الجبهة الديمقراطية اليوم الاتهام الموجه لها بأنها هي من قامت بتسريب محضر اجتماع فصائل الممانعة الذي عقد بالعاصمة السورية دمشق مؤخراً.

وقالت الجبهة الديمقراطية في بيان لها وصل "معا" نسخة عنه: "ان الاتهام هو مختلق وأنه ليس من عادتها في الجبهة الديمقراطية أن تسرب محاضر اجتماعات توضح من خلالها مواقفها السياسية وتحديدا من المفاوضات مع حكومة الاحتلال".

وأكدت : "ان موافقتها واضحة فقد عارضت العودة الى تلك المفاوضات استنادا الى رسالة الدعوة الأميركية وانها تحملت مسؤولياتها مع قوى المعارضة الأخرى في استنهاض رأي عام واسع في قطاع غزة والضفة والشتات، على العمل ع مظاهرات، ومسيرات، ومؤتمرات، وتصريحات...الخ ضد تلك المفاوضات، وانها كجبهة عبرت عن موقفها بوضوح صارخ في اجتماعات اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية".

وتابعت:" نؤكد أن محاضر اجتماعات الفصائل في دمشق توزع وتنشر من مصادر اخرى غير مصادر الجبهة الديمقراطية وأنها تصل الى الجهة التي يشير إليها الخبر المنشور في بعض المواقع الإلكترونية قبل أن تطلع عليها، بل انها تطلع كجبهة عليها من ذات الجهة والتي تحصل على أكثر من نسخة ومن أكثر من مصدر عن تلك الاجتماعات".

وأكدت احترامها للمواقع الالكترونية الجادة، المسؤولة، التي تخدم العمل الوطني الموحد وإنهاء الانقسام، داعية لتحري الدقة والموضوعية قبل نشر أية أخبار لا تخدم الوضع الفلسطيني والعلاقات الفلسطينية في هذه المرحلة السياسية الحساسة.