وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحضور فياض - اكثر من 3 ألاف متسابق يشاركون بماراثون أريحا 10000

نشر بتاريخ: 11/10/2010 ( آخر تحديث: 11/10/2010 الساعة: 13:11 )
رام الله - معا - وضاح العيسوي - شارك ما يزيد عن 3 الاف متسابق في ماراثون اريحا 10000 من جميع محافظات الضفة والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة الادارة العامة للشئون الرياضية بالتنسيق مع اللجنة التوجيهية لمشروع اريحا 10000 يتقدمهم د. سلام فياض رئيس الوزراء ومشاركة الوزيرة خلود دعيبس وزيرة السياحة ومحافظ أريحا والأغوار كامل حميد ووكيل وزارة الشباب والرياضة موسى ابوزيد وتجمع المشاركين بحافلاتهم من محافظات القدس و الخليل وبيت لحم و نابلس وجنين وطولكلرم وقلقيلية ورام الله وسلفيت وطوباس منذ العصر امام مقر المقاطعة وكانت نقطة الانطلاق من امام مدرسة تيراسنطة بمشاركة فرقة الكشافة التابعة لنادي الراعي الصالح.

حيث تقدم د. سلام فياض وأعطى ايذانا بالانطلاق بكلمة قال فيها اننا نحن اليوم في 10/10/2010 وطلب من المتسابقين ان يعدوا للعشرة لحظة الانطلاق حيث قطعوا مسافة 4 كم الى مقر الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية مكان انطلاق الاحتفال باريحا 10000 ومروا شوارع اريحا متزينين بألوان العلم الفلسطيني ومن ان وصلوا الاكاديمية حتى اصطف طلابها وطالباتها وكانوا في استقبالهم.

واستقبل اللواء توفيق الطيراوي رئيس مجلس أمناء الأكاديمية في مكتبة اللجنة المنظمة للماراثون من وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسهم وكيل الوزارة موسى ابو زيد وقال الطيراوي ان جميع مرافق الأكاديمية تحت تصرف وزارة الشباب والرياضة في أي وقت لتقيم فيها أنشطتها حيث أشاد بالجهد الكبير الذي تبذله الوزارة اتجاه شبابنا.

وعبر المشاركين في الماراثون عن اعتزازهم بوزارة الشباب والرياضة لما تقوم به من دور وطني تجاه مؤسساتنا الرياضية والشبابية وانه شرف لنا المشاركة في هذا النشاط الذي يندرج في احتفالات مشروع اريحا 10000.

اما إبراهيم الصباح مدير عام الشئون الرياضية رئيس اللجنة المنظمة للماراثون فشكر مديريات وزارة الشباب والرياضة في محافظات الضفة على تعاونهم الكبير من خلال حشد اكبر عدد من المتسابقين من الأندية والمؤسسات الشبابية كذلك كل من ساهم بإنجاح الماراثون بلدية اريحا والشرطة والهلال الاحمر.

ومن الجدير بالذكر ان اللجنة المنظمة من الوزارة كل من د. عبد الرحمن نعيرات وجواد عوض الله وزايد ابو اسنينة ومفيد عبد الله ورائد نزال ورامي القدومي وماجد ابو زايد.