وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحكمين جرادات وزكارنة يناشدان اتحاد الكرة تفعيل طاقم حكام جنين

نشر بتاريخ: 11/10/2010 ( آخر تحديث: 11/10/2010 الساعة: 12:19 )
جنين - معا - عصري فياض - ناشد الحكمين المستجدين ثائر جرادات ومعتز زكارنة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ودائرة الحكام فيه العمل على تفعيل الحكام المستجدين في محافظة جنين.

وطال الحكم ثائر جرادات أنه بعد استقالة الحكم عصام الأطرش، لم نلمس اية متابعة لعملية تأهيل الحكام المستجدين في محافظة جنين.

وأضاف جرادات أن الحكم الاطرش كان قد اتفق سابقا مع مسؤول دائرة الحكام في الاتحاد السابق محمد ابو سرور على إقرار خطة لمدة ثلاثة سنوات تتيح للحكام المستجدين في جنين وهم معتز زكارنة ووليد نجيب وسليمان جرادات ومحمد جرادات ومحمود شواهنة و واوس يحيى وصالح حمارشة وثائر جرادات تتيح لهم الوصول عبر البرامج المشاركة والتأهيل المكثف للوصول الى ملاعب الدرجات المتقدمة ومنا المحترفة.

وأضاف جرادات ان كافة الحكام المستجدين المذكورين هم من حملة الشهادات الجامعية.

من جهته شدد الحكم المستجد معتز زكارنة على اهمية انقاذ ظاهرة التحكيم المستجدة في محافظة جنين من الاهمال والضياع لافتا الى ان الحكام المستجدين في المحافظات الاخرى يتم تفعيلهم من حين لاخر.

وطالب زكارنة عدم إنعكاس التباينات بين دائرة التحكيم في الاتحاد ومنسقي اللجان في محافظة جنين على بقية الحكام المستجدين خاصة وان معظم الزملاء قد حصلوا على دورات وتدريبات في طريق وصولهم للقب الحكم المعتمد.