وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ملتقى الطلبة يفتتح دورة الشباب المبدع

نشر بتاريخ: 11/10/2010 ( آخر تحديث: 11/10/2010 الساعة: 18:06 )
بيت لحم -معا- افتتحت مؤسسة ملتقى الطلبة دورة تدريبية بعنوان "الشباب المبدع "، بدعم من المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب ، وذلك في مقر ملتقى الطلبة ، ويشارك في هذه الدورة 30 شابا وشابة من الشباب المبدع.

وتهدف الدورة إلى تنمية الأفكار الإبداعية لدى الشباب وتمكينهم وتعزيز المهارات القيادية والإبداعية للشباب بهدف الوصول إلى مبادرات إبداعية في مختلف المجالات التي تهم الشباب في المجتمعات المحلية .

يذكر أن قادة مجموعات اللجان الشبابية في الشبكة الشبابية التابع لملتقى الطلبة هم من المستفيدين من هذه الدورة بالإضافة إلى عدد من الشباب المبدع من برنامج الرواد الشباب الذي ترعاه ملتقى الطلبة .

وافتتح الدورة الأستاذ رمزي عودة بكلمة رحب بها بالحضور وأثنى على دور الشباب في إحداث التغيير الاجتماعي الايجابي بالمجتمع المحلي من خلال المبادرات الإبداعية .

وفي اللقاء الأول أدار عدنان عبيدات ممثل المؤسسة العالمية ورشة عمل في بناء المؤسسات ، تناول فيها عملية البناء المؤسسي ، وشكر كل من ملتقى الطلبة والشباب المشارك في الدورة ، كما أعرب عن سعادته بأهمية هذه الدورة المتخصصة في إعداد مبادرات شابة إبداعية قادرة على النهوض بالمجتمع المحلي.