وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وادي النيص والمدير الفني عرار يتفقان على فك الارتباط بالتراضي

نشر بتاريخ: 11/10/2010 ( آخر تحديث: 11/10/2010 الساعة: 21:14 )
بيت لحم – معا - في اجتماع جمع رئيس نادي وادي النيص والمدير الفني للفريق عبد الفتاح عرار اتفق الطرفان على انهاء التعاقد بينهما بسبب ازدحام اجندة النادي وانشغال عرار الامر الذي يحول دون التواجد في كافة تدريبات النادي واتفق الطرفان تراضيا على فك الارتباط وتسلم المهمة منذ عشرة ايام المدير الفني للفريق الكابتن عمر يوسف الذي كان يقود الفريق قبل التعاقد مع عرار قبل عام ونيف.

وكان عبد الفتاح عرار قد قاد الفريق منذ الاسبوع العاشر من ذهاب دوري الشهيد ابو علي مصطفى وانهى الموسم مع الفريق في المركز الرابع ولم يتعرض الفريق خلال الفترة التي تولى فيها عرار التدريب خلال الموسم الماضي سوى لخسارة واحدة في الاسبوع الخامس من اياب الدوري امام بطل الدوري جبل المكبر. ومن ثم قاد عرار الفريق للحصول على لقب كـأس الشهيد ابو عمار للمحترفين وكأس السوبر الفلسطيني وتابع قيادة الفريق خلال الاسابيع الاربعة الاولى من دوري القدس للمحترفين.

وقال سليم ابو حماد رئيس النادي ان عرار سيبقى قريب من الادارة والنادي والفريق نظرا للعلاقة المميزة التي توطدت بين اسرة النادي والمدرب اثناء فترة قيادته للفريق.

من جهته قال عرار : انه سيبقى قريب من الفريق ويتابعه ويقدم كل ما يستطيع لهذا النادي والفريق الذي قضى عاما معه يعتبر من اغلى سنين حياته الرياضية ، واضاف : لايعني الابتعاد عن التدريب الابتعاد عن الفريق بل سابقى بجانبه واتابعه .

وبهذا الصدد قال : انه يجري مفاوضات الان للتعاقد مع مهاجم فلسطيني يعيش في اوروبا للانضمام للفريق ابتداءا من مرحلة الاياب متمنيا ان يعود الفريق للمنافسة من جديد وخاصة ان الفريق يمتلك لاعبين مميزين منهم خمسة لاعبين يلعبون للمنتخبات الوطنية.

من جهته قال ابو حماد : ان الجهاز الفني الذي سيشرف على الفريق يتكون من عمر يوسف وزيدان الفواغرة والد اللاعب امجد زيدان اضافة لمدرب حراس المرمى احمد النتشة.