وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثقافي طولكرم يهزم مضيفه شباب نابلس بثلاثية

نشر بتاريخ: 12/10/2010 ( آخر تحديث: 12/10/2010 الساعة: 10:38 )
نابلس - معا - محمد عراقي - حل فريق ثقافي طولكرم ضيفا على شقيقه شباب نابلس في مباراة ودية بكرة القدم جرت على ملعب بلدية نابلس وذلك في ختام تحضيرات الفريق الكرمي لاستئناف دوري المحترفين وبعد مباراة جيدة المستوى خرج الثقافي فائزا بثلاثة اهداف مقابل هدفين بعد ان انهى الشوط الأول متقدما بثلاثية نظيفة.

حيث شهد الشوط الاول سيطرة كرمية واضحة أسفرت عن الأهداف الثلاثة وفي الشوط الثاني اهتز الاداء الكرمي رغم ان الفرص الكرمية كانت عديدة وسانحة لكن عدم التركيز منع اضافة أهداف أخرى، في المقابل تحسن الأداء النابلسي بصورة ملحوظة أسفرت عن تقليص النتيجة في النهاية.

أهداف الثقافي الثلاثة أحرزها علي فحماوي من ركلة ركنية نفذها بطريقة قوسية خادعة وحسيب العلي بكرة جميلة سددها على الطاير وشادي حرب عندما قابل عرضية الطبال بكرة زاحفة متقنة استقرت في المرمى النابلسي ولم يهدد لاعبو الفريق النابلسي المرمى الكرمي بصورة جدية في الشوط الأول وكان بامكان فحماوي وليث خروب التسجيل في أكثر من مناسبة ومن أوضاع مريحة.

في الشوط الثاني عمد مدرب الثقافي جمال حدايدة لاجراء العديد من التغييرات لاعطاء الفرصة أمام جميع اللاعبين للمشاركة وكذلك فعل مدرب الشباب علاء حميض الذي أجرى حوالي ستة تغييرات واهتز الأداء الجماعي الكرمي من حيث سرعة التمرير والتحرك رغم أن الفرص الكرمية كانت موجودة أمام فحماوي وسالم دروبي وأسامة صباح وأسيل عتال لاضافة أهداف أخرى ومن أوضاع سهلة أمام المرمى النابلسي.

في المقابل أخذت هجمات الشباب طابع السرعة والحيوية أكثر من الشوط الأول وعانى الدفاع الكرمي في بعض الاحيان ووصل لاعبو الشباب لمرمى الثقافي من خلال بعض الكرات ونجح ساهر سارة من احراز الهدف الأول اثر متابعة ناجحة أمام المرمى وبنفس الكيفية أحرز عبد الله السخلة الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

حكم اللقاء : عبد الرحيم ابو زنط وساعده عمر دولة وفؤاد تايه.
غاب عن الثقافي كل من فهد فاخوري ومحمد أبو كشك وحسن برهوش وحمزة وهدان وغاب عن الشباب خالد السيد وعز الدين ابو عيشة وعبد الله ابو عيشة.

برز من الثقافي: سالم دروبي، شادي حرب، حسيب العلي.
برز من شباب نابلس: اياد ابو ظريفة، عبد الله السخلة وزياد ابو شلبك.