وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة كفر زيباد تفوز بزعامة بطولة اختراق الضاحية لمحافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 13/10/2010 ( آخر تحديث: 13/10/2010 الساعة: 09:54 )
قلقيلية - معا - تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية أقيمت بطولة سباق اختراق الضاحية لطلاب المرحلة الأساسية العليا حيث تجمع قرابة 120 طالباً يمثلون سبع عشرة مدرسة هي مدارس: كفر زيباد، ذ. كفر ثلث، الصمود، ذ. فلامية، ذ. حجة، ذ. الرازي، ذ. كفر قدوم، فرعتا، ذ . كفر جمال، ذ.عزون المتوسطة، ذ. عبد الرحيم عمر – جيوس، ذ. كفر عبوش، ذ.جيت ،الشهيد ياسر عرفات، السلمان، عسله، في مدرسة كفر زيباد والتي منها انطلق السباق منتهياً في مدرسة ذكور كفر جمال الثانوية ولمسافة 3 كم.

حيث تمكن الطالب أيسر شاكر من مدرسة جيت الثانوية من الفوز بالمركز الأول تلاه الطالب عبد الملك معزوز من مدرسة كفر زيباد وبنتائج المجموع حصلت مدرسة كفر زيباد على المرتبة الأولى وحصلت مدرسة ذكور عبد الرحيم عمر على المركز الثاني وذكور جيت على المركز الثالث.

وفي ختام البطولة تم توزيع الجوائز على الطلاب أصحاب المراكز العشرة الأوائل.

وقد ساهم بإنجاح البطولة معلمو التربية الرياضية المشتركين و اللجنة الرياضية و الشرطة الفلسطينية في محافظة قلقيلية وشرطة كفر زيباد الهلال الأحمر الفلسطيني و مديري مدرستي كفر زيباد وكفر جمال وأعضاء الهيئتين التدريسيتين في المدرستين الذين ساهموا في إيصال هذا السباق إلى بر الأمان.