وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدرسة السعدية تظفر بلقب بطولة اختراق الضاحية للمرحلة الثانوية

نشر بتاريخ: 13/10/2010 ( آخر تحديث: 13/10/2010 الساعة: 09:55 )
قلقيلية - معا - تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية أقيمت بطولة سباق اختراق الضاحية لطلاب المرحلة الثانوية حيث تجمع قرابة 120 طالباً يمثلون سبع عشرة مدرسة هي مدارس: كفر زيباد، ذ. كفر ثلث، الصمود، ذ. حجة، السلام – قلقيلية، ذ. كفر قدوم، ذ. فلامية، ذ. كفر جمال ، ذ.عزون الثانوية، ذ. عبد الرحيم عمر – جيوس، ذ. السعدية – قلقيلية، ذ.جيت، الفندق، رأس عطية ،عزون- بيت أمين، كفر لاقف ، ذ. مسقط في مدرسة كفر زيباد والتي منها انطلق السباق منتهياً في مدرسة فلامية الثانوية ولمسافة 5 كم.

حيث تمكن الطالب أحمد عبد الهادي من مدرسة الصمود الثانوية من الفوز بالمركز الأول تلاه الطالب تامر عثمان من مدرسة السعدية وبنتائج المجموع حصلت مدرسة السعدية الثانوية على المرتبة الأولى وحصلت مدرسة ذكور كفر ثلث الثانوية على المركز الثاني وذكور كفر جمال على المركز الثالث.

وفي ختام البطولة تم توزيع الجوائز على الطلاب أصحاب المراكز العشرة الأوائل وهم: أحمد عبد الهادي وتامر عثمان وعلي مصطفى وسند محمد وأسيد إياد وعبد اللطيف بيان وعلي أكرم ووسام منذر وأنس محمد ومشير عبد الله.

و قد ساهم بإنجاح البطولة معلمو التربية الرياضية المشتركين و اللجنة الرياضية و الشرطة الفلسطينية في محافظة قلقيلية وشرطة كفر زيباد الهلال الأحمر الفلسطيني و مديري مدرستي كفر زيباد و فلامية وأعضاء الهيئتين التدريسيتين في المدرستين الذين ساهموا في إيصال هذا السباق إلى بر الأمان.

وقال نعاذ نزال مشرف النشاط الرياضي بأنه سيتم تجميع قرابة العشرين طالباً الذين حصلوا على المراكز العشرين الأولى لانتقاء منتخب المديرية والذي يضم سبعة لاعبين والذي سيشارك في البطولة المركزية والتي ستنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية الشهر القادم.