وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفود مؤسسات دولية تزور مراكز مخيم عسكر الجديد بنابلس

نشر بتاريخ: 13/10/2010 ( آخر تحديث: 13/10/2010 الساعة: 14:06 )
نابلس-معا- زار وفد رفيع المستوى من مؤسسة التضامن السويدية مع فلسطين، برئاسة مارغريتا سجوبرج، أمس، مركز التطوير المجتمعي ومركز بسمة أمل لتأهيل المعاقين في مخيم عسكر الجديد، بهدف الاطلاع على الفعاليات والنشاطات التي تنفذها في محافظة نابلس، ومناقشة الخطط والاستراتيجيات.

وكان في استقبال الوفد مدير مركز التطوير المجتمعي، امجد الرفاعي، وأمين سر لجنة تأهيل المعاقين يوسف أبو سرية، ومدير الأنشطة في مركز التطوير ناصر أبو زر، وغيرهم من الموظفين والمتطوعين.

وفي سياق متصل، استضاف مركز بسمة أمل لتأهيل المعاقين في مخيم عسكر الجديد، وفدا من مؤسسة هاجر لخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة، وتكون الوفد من المدير العام للمؤسسة اوليفيير فاللو، ومنسقة العلاقات العامة تيسا زيلسيترا، وذلك بهدف بحث أفاق التعاون المشترك، والتعرف على واقع ذوي الاحتياجات الخاصة والأدوات المساندة التي يحتاجونها.

وأعرب الوفد الضيف عن سعادته لافتتاح مركز بسمة أمل لتأهيل المعاقين في المخيم، والذي سيسهم في تقديم خدمات مميزة لذوي الاحتياجات الخاصة في المحافظة.

بدوره أكد المدير العام امجد الرفاعي، أن هذه الزيارات تأتي في إطار الفعاليات والبرامج الهادفة التي تنفذها مؤسسات عسكر، داعيا إلى ضرورة الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة ، وتغيير النظرة السلبية عن ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع الفلسطيني.