وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس: امرأة سكبت مادة الكلور الحارق على رجل وزوجته وطفلهما

نشر بتاريخ: 13/10/2010 ( آخر تحديث: 13/10/2010 الساعة: 17:12 )
نابلس- خاص معا- القت الشرطة الفلسطينية القبض اليوم الاربعاء على سيدة من مدينة نابلس بعد أن قامت بسكب مادة الكلور الحارقة على رجل وزوجته وطفلهما اثر شجار عائلي اندلع بينهما.

وقال المقدم حقوقي عمر البزور مدير شرطة محافظة نابلس لـ"معا" ان سيدة متزوجة في العشرينيات من العمر قامت بسكب ماده الكلور الحارقة على سلفها "أخ زوجها" وزوجته وطفلهما الذى لم يتجاوز من العمر سبعة اشهر بعد خلاف نشب بينهما حيث يقطنون جمعيا في بناية واحدة في مدينة نابلس مما ادى الى نقل الطفل الى قسم الحروق بمستشفى رفيديا الحكومي غرب نابلس ووصفت جراحه بالمستقره فيما وصفت جراح العائلة بالطفيفة.

واضاف البزور ان المراة لم تكتف بما فعلت بل توجهت الى المدرسه للاعتداء على الطفل الاخر للعائلة ولكن تم منعها من قبل طاقم المدرسه ومن ثم جاءت الى الشرطة لتقديم بلاغ ضد العائله المعتدي عليها.

وقال البزور ان الشرطة احالت المتهمة على الفور الى النيابة العامة بعد استكمال التحقيق لاجراء المقتضى القانوني بحقها، مؤكدا ان القانون فوق الجميع سواء كان رجل او امرأة قائلا: "ان لا احد فوق القانون وان الشرطة تحذر المواطنين من اللجواء للاستخدام وسائل اخري غير الوسائل القانونية لحل اي خلاف بين الطرفان قد يقع".