وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الصليب الاحمر السويدي والألماني يزور الهلال الاحمر بالخليل

نشر بتاريخ: 14/10/2010 ( آخر تحديث: 14/10/2010 الساعة: 10:37 )
الخليل- معا- استقبلت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل، وفدا من الصليب الاحمر السويدي برئاسة جيسيلا هولمن منسقة منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ووفدا من الصليب الاحمر الالماني برئاسة تيانا هيكيل مسؤولة التعاون الدولي لمنطقة الشرق الاوسط.

كما ورافق الوفد كل من المهندس بشير احمد مدير وحدة الكوارث في الجمعية وجمال الطميزي رئيس فرع اذنا وسعيد الخطيب مدير برنامج الحد من المخاطر في الجمعية.

وكان في استقبال الوفد كل من مدير عام الفرع هارون الجولاني والمدير الاداري لمستشفى الهلال الاحمر التخصصي فراس عمرو ومدراء الاقسام.

ورحب الاستاذ هارون الجولاني بالوفد في صرح الهلال الاحمر في الخليل، مبينا حجم العمل والخدمات المقدمة من قبل مراكز الهلال الاحمر المنتشرة في مدينة الخليل لكافة شرائح المجتمع.

كما وبين فراس عمرو اهمية انشاء مستشفى الهلال الاحمر التخصصي من حيث الاقسام التي تم افتتاحها والاقسام التي يجري العمل عليها، حيث انه سيشكل البديل للمستشفيات الاسرائيلية التي يصعب الوصول اليها، خاصة في مجال طب الاطفال وحديثي الولادة والعناية المكثفة بهم، حيث يضم المستشفى العديد من التخصصات الفرعية في هذا المجال.

وقام الوفد بزيارة لجميع اقسام المستشفى وقسم الاسعاف والطوارئ، مبدين اعجابهم بهذا المستوى من الخدمات التي وصلت لها الجمعية وتقدمها في ظل عدم استقرار الوضع السياسي والاقتصادي.