وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الطائرة يطلق بطولة الناشئين في الثلاثين من الشهر الجاري

نشر بتاريخ: 14/10/2010 ( آخر تحديث: 14/10/2010 الساعة: 13:41 )
قلقيلية - معا - خالد وماجد عرباس اللجنة الإعلامية للإتحاد - قرر الإتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة في جلسته الأخيرة تنظيم بطولة الناشئين مواليد 1992م بالكرة الطائرة وذلك يوم السبت الموافق 30/10/2010م على ملاعب نادي سنجل وفي حالة هطول الأمطار تنقل البطولة إلى إحدى الصالات يقررها في وقته اتحاد الكرة الطائرة إذا لزم الأمر.

وستكون مشاركة أندية الدرجة الممتازة والدرجة الأولى إجبارية وباقي الدرجات اختياري، على أن يبعث كل نادي يرغب بالمشاركة كتاب تأكيد المشاركة إلى اتحاد الكرة الطائرة وكل نادي لا يرغب بالمشاركة عليه الاعتذار خطياً وإلا ستكون العقوبة مضاعفه.

ويذكر أن البطل السابق لهذه الفئة حصل عليها الموسم الماضي نادي حجة الرياضي وحل نادي جينصافوط وصيفاً.

وتقرر أن يكون نظام البطولة بخروج المغلوب من مرة واحدة وستكون رسوم البطولة 120 شيقل تدفع يوم القرعة والتي ستجري يوم السبت الموافق 23/10/2010 الساعة الثانية عشرة ظهراً في مقر الإتحاد الكائن في مقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية في مدينة البيرة.

وأكد الإتحاد على الفرق المشاركة إحضار كرتين صالحتين وكشف بأسماء اللاعبين على أن يكون مختوما بخاتم النادي وعلى ثلاث نسخ.

وتقرر كذلك أن لا تلتقي فرق المحافظة الواحدة مع بعضها في الدور الأول قدر المستطاع وإن أمكن.

وصرح رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد الطائرة مفيد إسماعيل بأنه سيتم اختيار المنتخب الخاص بهذه الفئة تحضيراً للاستحقاقات القادمة وسيراقب جميع المباريات رئيس لجنة المنتخبات فاروق نصار وعدد من المدربين المكلفين من قبل الإتحاد.

وأضاف إسماعيل بأن هناك توصيات لإتحاد الكرة الطائرة بخصوص الفرق التي تتغيب عن البطولة دون عذر رسمي سيتم فرض غرامة مالية قدرها ألف شيقل.
وفيما يلي أسماء الفرق المطلوب منها المشاركة الإجبارية: نادي مخماس، مركز العروب، شباب الخليل، العبيدية، الخضر، سنجل، رمون، دير ابو مشعل، العوجا، النزلة الغربية، بيت فوريك، عصيرة القبلية، تل، عوريف، عسكر، نادي جنين، فقوعة، كفر راعي، عقابا، دير بلوط، عزون، جيوس، اماتين، جينصافوط، حجة.