وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النقابة العامة للنقل والمواصلات في طولكرم تبحث عدة قضايا

نشر بتاريخ: 14/10/2010 ( آخر تحديث: 14/10/2010 الساعة: 14:18 )
طولكرم- معا- بحثت النقابة العامة للعاملين في قطاع النقل والمواصلات بمدينة طولكرم في اجتماعها الذي عقدته في المدينة اليوم بحضور رئيس النقابة ناصر يونس وعدد من أعضاء النقابة في مختلف المحافظات كافة الأمور التي تهم قطاع النقل والسائقين.

واستعرض من خلاله رئيس النقابة كافة القضايا والنشاطات والانجازات للنقابة العامة على المستويين الفلسطيني والدولي وبحث فيه كافة قضايا ومشاكل عمال النقل والمواصلات في محافظة طولكرم على وجه لتحديد.

وأكد أعضاء النقابة المجتمعون على شرعية ودور نقابة النقل في تمثيل العاملين في قطاع النقل والمواصلات وأهمية تفعيل وتطوير النقابة والمضي قدما نحو إجراء الانتخابات وفق سياسة الاتحاد العام في إجراء الانتخابات تحت مظلة ديمقراطية ضمن إطار النقابات المشمولة في إطاره على طريق العمل الحثيث والمتواصل في الدفاع عن حقوق العمال في فلسطين.

وثمن المشاركون دور النقابة في متابعة مشاكل وقضايا قطاع النقل عامة ودور جهود رئيس النقابة في متابعة هموم العاملين في قطاع النقل والمواصلات في مختلف محافظات الوطن.

وفي وقت لاحق قام ناصر يونس في عمل زيارة تفقدية على المعبر التجاري لمدينة طولكرم حيث التقى عدد من سائقي الشاحنات هناك وبحث معهم العديد من القضايا والمشاكل المتعلقه بخصوص دخول الشاحنات الاسرائيلية الى اراضي السلطة الفلسطينية مباشرة وبحث النتائج السلبية المترتبة على هذا الموضوع.

ودعا يونس، الغرفة التجارية والتجار للاتزام بالمعايير الاخلاقية للتعامل مع سائقي الشاحنات الفلسطينية مما له الاثر والمردود الايجابي على السوق الفلسطينية، اذ ان 80% من الشاحنات الفلسطينية توقف سوقها عن العمل بسبب الدخول المباشر للشاحنات الاسرائيلية لاراضي السلطة الفلسطينية.