وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القواسمي يصدر قرارا بتعيين لجنة تسيير أعمال جديدة لبلدية بديا

نشر بتاريخ: 14/10/2010 ( آخر تحديث: 14/10/2010 الساعة: 17:25 )
رام الله-معا- اصدر الدكتور خالد القواسمي وزير الحكم المحلي قرارا بتعيين لجنة تسيير اعمال جديدة في بلدية بديا حيث تمت عملية التسليم والاستلام في مقر البلدية من المجلس القديم إلى المجلس الجديد بحضور كل من ممثل عن عطوفة محافظ محافظة سلفيت واللواء قدري ابو بكر ومدير عام مديرية الحكم المحلي في سلفيت علي سبوبة وممثلو الجهات الرسمية والاهلية في البلدة حيث تلى مدير عام الحكم المحلي قرار معالي الوزير بهذا الخصوص وتمت عملية الاستلام .

من جانبه قدم رئيس بلدية بديا السابق السيد نائل حمد الله شكره وتقديره لاهالي بديا واعضاء المجلس البلدي على جهودهم خلال الفترة الماضية وهنئ اعضاء اللجنة الجديدة برئاسة السيد خالد حمدان وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح في خدمة بلدهم وأكد على حرص معالي الوزير ووزارة الحكم المحلي على تقديم ما هو افضل للوطن والمواطن .

من جانبه شكر امين سر منطقة بديا التنظيمية وزارة الحكم المحلي على الجهد الذي قاموا به من اجل التوصل الى هذا الانجاز . من جهة اخرى شكر رئيس بلدية بديا الجديد السيد خالد حمدان وزارة الحكم المحلي ممثلة بمعالي الوزير والوزارة على حرصهم الدائم في تقديم ما يساعد ويساهم في تنمية المجتمع المحلي وخدمة المواطنين .
والمجلس البلدي الجديد هم :
1- خالد حمدان – رئيسا للبلدية
2- عفيف محمد طه – نائب الرئيس
3- محمد يوسف الاقرع
4- صالح عبد ياسين
5- يوسف عبد الرحيم سلامة
6- فايز محمود سالم
7- يوسف محمد رابي
8- احمد واصف ابو صفية
9- عبد الكريم عزت عقل
10- عبد الحافظ يوسف ابراهيم
11- رنا مصطفى الاطرش