وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

16 لاعبة الى البحرين للمشاركة في بطولة "الطريق الى المانيا "

نشر بتاريخ: 16/10/2010 ( آخر تحديث: 16/10/2010 الساعة: 14:48 )
غزة - معا - كامل غريب - اختار المدير الفني للمنتخب النسوي الفلسطيني هاني ابو الليل 16 لاعبة للسفر مع المنتخب الي العاصمة البحرينية المنامة اليوم الاحد للمشاركة في بطولة ( الطريق إلى ألمانيا ) التي تنظمها البحرين بالتعاون مع السفارة الألمانية لفرق منتخبات نسوية عربية في الفترة ما بين 18 إلى 26 تشرين أول المقبل .

وتضم القائمة 16 لاعبة وهن : نفين كليب وندين كليب ونادين عودة ونتالي شاهين وكالورين صاهبجيان وجاكلين جزراوي وغدير لدعة وتمار معلم وحنين ناصر وحمامة جبران وولاء حسين ومريان البندك وجيانا غلوف وجيانا خليل وسراب الشاعر واية الخطيب .

ويفتقد المنتخب في هذه البطولة جهود القائدة هني ثلجية للاصابة والنجمة كلودي سلامة لظروف خاصة .
ويضم الاوفد الاداري عايدة الطريقي المديرة الادارية وهاني ابو الليل المدير الفني وباسل الياسيني مدرب حراس المرمي

وقال هاني ابو الليل : انه نجح في الارتقاء بمنسوب اللياقة البدنية بعناصرها المختلفة وتحقيق مبدا الانسجام و التعاون بين اللاعبات الذي و صل للمستوى الامثل، لكن هناك مشكلة الجلد و التحمل عند اللاعبات الأمر الذي يؤدي إلى الإرهاق و التعب في مرحلة ما من اللعب .

وابدي ابو الليل تفاؤله بقدرة سيدات فلسطين على تحقيق نتائج طيبة ومرجوة لا سيما في ظل الخبرات التي تم اكتسباها من المشاركات الخارجية الماضية والمعسكرات المتواصلة مشددا على ان هدفه هو الصعود للمربع الذهبي رغم قوة فرق مجموعته الي تضم المنتخب البحريني والسوري والقطري .

وأشار ابو الليل بأننا نملك ألان منتخب كروي نسائي الأمر الذي يؤكد حجم المساعي الحثيثة والخطوات الكبيرة التي تم قطعها للوصول إلى مراتب متقدمة ومتطورة لمواكبة التطورات العالمية لاسيما في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا) بتطوير كرة القدم النسائية وكرة والعمل على نشرها بكافة دول العالم , مشيرا بان اتحاد الكرة بقيادة اللواء جبريل الرجوب يسير بالاتجاه الصحيح مثمنين الدعم الكبير للعبة من قبل اللواء جبريل الرجوب الذي يضع كافة الإمكانيات تحت تصرف الكرة النسائية .