وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز الخضر على العربي بيت صفافا بأربعة اهداف مقابل لا شيء

نشر بتاريخ: 16/10/2010 ( آخر تحديث: 16/10/2010 الساعة: 17:04 )
بيت لحم - معا - الدائرة الاعلامية - المدير الفني الجديد لفريق الخضر الأول ماهر مفارجة فريقه إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي منذ توليه في ثاني مباراة له مع الفريق ، على حساب العربي بيت صفافا وبأربعة أهداف دون رد ، في المباراة الودية التي جمعتهما على استاد الخضر .

وأعرب مفارجة عن سعادته لتحسن الأداء في كلتا المبارتين وهذا ما يبشر بالخير لخوض غمار دوري الممتازة المنتظر خلال الأيام القليلة القادمة .

وقال : أن تحسن الأداء جاء نتيجة تطبيق خطة اللعب بحذافيرها وكذلك التزام اللاعبين بالتدريبات دون تغيب وهذا سر النجاح مشيرا إلى انه يسعى الآن إلى الوصول لتشكيلة الفريق الأساسية .

وبالنسبة لأحداث المباراة فقد جاءت متكافئة في شوطها الأول مع بعض السيطرة في بعض الأحيان للخضر..
الاندفاع الهجوم كان في البداية خضراوية من قبل نبيل حمامره في الدقيقة 7 عندما انفرد وسدد الى الخارج .وفي الدقيقة 16 كاد محمد سعدي افتتاح التسجيل لولا يقظة الحارس إبراهيم عبد ربه بالإمساك بالكرة على دفعتين.

ولم تمضي سوى دقيقتين حتى افتتح هداف الفريق محمد السعدي باب التهديف بعد أن تابع الكرة العائدة من الحارس اثر تصديه لكرة نبيل حمامره.
ودخل بيت صفافا أجواء المباراة بعد ربع ساعة من البداية وكان له محاولات أخطرها في الدقيقة 23 محمود أبو ريا انفرد مع الحارس إسماعيل أبو صرة الذي تألق في التصدي لها قبل أن يبعدها احد المدافعين .

بعدها تحرك بيت صفافا أكثر وهدد مرمى أبو صرة وأضاع أبو ريا مرة أخرى باب التهديف في الدقيقة 29 عندما انفرد بالحارس وأطاح بها إلى الخارج.
فرصة ضائعة للخضر في الدقيقة 41 عن طريق راسية بهاء حسن التي حدت القائم الأيمن للمرمى.

وقبل النهاية بثلاث دقائق وقع محمود الشولي على الهدف الثاني بعد أداء ومجهود فردي جميلين بمراوغته عدد من المدافعين ثم سدد من خارج الصندوق معانقة الشباك.

في الشوط الثاني السيطرة دانت لصالح الخضر مع انخفاض الأداء من كلا الفريقين .
ولجأ المدربين إلى إشراك عدد من اللاعبين سيما الناشئين .
وغابت الفرص المحققة للتهديف حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب وتكفل الدفاعين في قطع الكرات.
وفي الربع الساعة الأخيرة تألق البديل احمد زكريا في إضافة هدفين لفريقه الأول في الدقيقة 75 والثاني قبل النهاية بأربع دقائق .

حكم المباراة للساحة أكرم البلبول وساعده هاني واحمد البلبول.