وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رهف الريماوي وأنغام جرادات تفوزان ببطولة تربية رام الله للشطرنج

نشر بتاريخ: 16/10/2010 ( آخر تحديث: 16/10/2010 الساعة: 17:24 )
رام الله - معا - برعاية مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة ذيب حداد، أقامت المديرية بطولة الشطرنج للطالبات، في قاعة مدرسة بنات البيرة الثانوية بمشاركة 16 مدرسة، واقيمت البطولة حسب النظام السويسري من خمس جولات، مدة كل جولة 40 دقيقة.

والمدارس التي شاركت في البطولة هي: بنات ابو شخيدم ومثلها الطالبة نور شريف، ترمسعيا (اسماء عواد)، صفا (بيان عماد)، بنت الازور (انغام جرادات)، نور الهدى (دانا عمر)، عين يبرود (انوار محمد)، عطارة (راما زكي)، الاسراء (اباء صبحي)، الاسبانية (اسراء مصطفى)، دير عمار (الاء فيصل)، خربثا المصباح (هبة رياض)، بيتونيا (رزان عبد الرحيم)، دير ابزيع (هديل محمد)، كفر نعمة (الاء عبد المجيد)، البيرة (شروق الخطيب)، قاسم الريماوي (رهف شاهر).

وكانت البطولة افتتحت بكلمة مديرة مدرسة البيرة الثانوية مستضيفة البطولة شادية شاهين التي رحبت بالحضور والمدارس المشاركة، متمنية النجاح للبطولة، فيما نقل سمير نجم تحيات مدير التربية والتعليم للطالبات والمدارس المشاركة، موضحاً نظام البطولة ليعلن بعدها عن بدء المنافسات، فيما حرصت لواحظ كرزون من دائرة الانشطة الطلابية في وزارة التربية على متابعة جزء من البطولة.

وبعد منافسات ساخنة، تقاسمت اللاعبتان رهف شاهر من مدرسة قاسم الريماوي وانغام زاهي جرادات، المركز الاول برصيد 9 نقاط، الا ان توجت بالمركز الاول متقدمة على انغام بفارق نقاط الخصوم، التي احتلت المركز الثاني.

وفازت الطالبة اسراء مصطفى من المدرسة الاسبانية بالمركز الثالث، والطالبة الاء فيصل من مدرسة دير عمار بالمركز الرابع، وانوار محمد من عين يبرود بالمركز الخامس، ونور شريف من ابو شخيدم بالمكز السادس، وبيان عماد من صفا بالمركز السادس مكرر.

وفي نهاية البطولة قام سمير نجم ومديرة مدرسة البيرة بتوزيع الكؤوس المقدمة من محلات بيليه سنتر للأدوات الرياضية على الفائزات بالمراكز الثلاثة الاولى.
اشرف على البطولة: سمير نجم، يوسف سلاودة، طليع نجم، وليد عبد الغفار، وسهيلة حجازي.