وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة فلسطين لألعاب الطائرة والطاولة والشطرنج تغادر إلى القاهرة

نشر بتاريخ: 16/10/2010 ( آخر تحديث: 16/10/2010 الساعة: 18:30 )
رام الله – معا - محمد الرنتيسي - غادرت بعثة الجامعات الفلسطينية إلى القاهرة اليوم السبت، للمشاركة في البطولة الثانية للجامعات العربية في ألعاب الكرة الطائرة وتنس الطاولة والشطرنج.

وضمت البعثة، ثمانية لاعبين يمثلون منتخب الجامعات الفلسطينية للكرة الطائرة، وهم نزار كتانة، عبد الهادي رضوان، جهاد السبع، شادي مسالمة، محمد الشوبكي، إبراهيم هوشة، علي القدومي، وعلي عصفور، ومدرب الفريق الكابتن رافي عصفور، وهديل جرادات التي ستمثل فلسطين في لعبة الشطرنج، ونادر زهير ونور دويكات اللذان يشاركان في منافسات كرة الطاولة للذكور والإناث، وإداري الوفد هيفاء جمهور، ومؤيد شناعة رئيسا للوفد.

وأوضح الكابتن رافي عصفور، أن عدد من لاعبي منتخب الكرة الطائرة الذين تم إعدادهم للمشاركة في هذه البطولة، لم يحصلوا على موافقة الدولة المضيفة "مصر"، بحجة أن أعمارهم تزيد عن أعمار الطلبة الجامعيين، رغم التحاقهم حاليا بالدراسة في الجامعات الفلسطينية، وعلى الرغم من ذلك، فان المنتخب يعوّل على خبرة لاعبيه المحلية، حيث يلعب غالبيتهم في الأندية الفلسطينية الممارسة للعبة، للظهور المشرف في هذه البطولة.

وتوجه الوفد بالشكر الجزيل لوزارة الشباب والرياضة التي وفرت له الدعم المادي، وساهمت في تذليل العقبات أمامه لإنجاح هذه المشاركة، وتشريف الجامعات الفلسطينية في هذه البطولة الهامة.