وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الزعبي يهدي نقاط الفوز على الثقافي للاسمراني العبيد

نشر بتاريخ: 16/10/2010 ( آخر تحديث: 16/10/2010 الساعة: 21:35 )
غزة - معا - كامل غريب - اهدى هشام الزعبي المدير الفني لفريق مركز شباب الامعري فوز فريقه الكروي على ثقافي طولكرم في دوري المحترفين الفلسطيني الي صانع العاب الفريق سليمان العبيد المتواجد في غزة لتقبل العزاء في المتوفاة والدته رحمها الله.

وقال الزعبي ان الفوز الذي تحقق هو هدية من ادارة ولاعبوا والجهاز الفني لفريق الامعري للعبيد وتاكيدا علي مدي حبنا وتعاطفنا له وتاكيدا ايضا على مدي تضامنا معه في هذه المحنة متمنيا ان يعود العبيد الي صفوف الفريق بعد مشاركته مع المنتخب الاولمبي في دورة الالعاب الاسيوية بالصين بحالة معنوية عالية تفيد الفريق في بطولة الدوري العام.

واوضح الزعبي ان الفريق حقق فوائد كبيرة وعديدة من الفوز على الثقافي اهما اجتياز موقعة صعبة خارج الديار وضعته في دائرة المنافسة على الصدارة و استعادة اللاعبين ثقتهم بانفسهم و الروح القتالية.

واشاد الزعبي باداء فريقه في جميع الخطوط مما يدلل على جاهزية الفريق باستمرار رغم توقف الدوري مبديا سعادته بالحالة الفنية للاعبين البدلاء واصف جمهور وعرفات ابو سرحان وغيرهم.

واشار انه وجد ضالته بمجموعة متميزة من اللاعبين قادرين على إعطاء الأفضلية السيطرة على مجريات أي لقاء مشددا على ان الفريق يمتلك دكة احتياطي قوية جدا لا تقل شانا عن اللاعبين الأساسيين.

وأكد الزعبي ان الانتصار يعتبر مفتاح القبض على صدارة الدوري مبكرا متمنيا ان يوفق الفريق في قادم اللقاءات ويحقق مبتغي جماهيره وإدارته وجهازه الفني بالحصول على اللقب الذي يمكن الفريق من استعادة انجازاته الغائبة منذ سنوات.