وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عمر يوسف: الفوز على المكبر وضع الفريق من جديد في دائرة المنافسة

نشر بتاريخ: 16/10/2010 ( آخر تحديث: 17/10/2010 الساعة: 12:03 )
غزة - معا - كامل غريب - حالة من السعادة غمرت عمر يوسف المدير الفني لفريق الترجي النيصي بعد نجاح الفريق في حصد ثلاث نقاط هامة امام جبل المكبر المقدسي بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما في إطار الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

وقال يوسف الذي حصد اول ثلاث نقاط له بعد توليه المهمة منفردا عقب فك الارتباط بالمدرب السابق عبد الفتاح عرار بالتراضي ان الفوز الذي حققه الفريق مهم وغال جدا كونه وضع الفريق في دائرة المنافسة على لقب الدوري من جديد واجتيازه فريق لديه الرغبة في المنافسة على لقب الدوري ايضا.

واعتبر يوسف الفوز على المكبر بست نقاط كما انه جاء عن جدارة واستحقاق بعد الروح القتالية التي قدمها الفريق في اللقاء والتي جعلته يتفوق على النقص العددي الذي كنا نعاني منه بعد طرد غالب يوسف.

وقال يوسف ان الفريق جاهزا بنسبة كبيرة حاليا واللاعبون لديهم نضج وخبرة كبيرة جراء المسابقات المحلية على مدار السنوات الماضية لذلك هم يشعرون بحجم المسؤولية الكبيرة الملقاه على عاتقهم وحرصهم على خوض كل مسابقة محلية من اجل هدف المنافسة والتتويج ليس الا.

وابدي يوسف سعادته بالمستوي الذي ظهر به لاعبوه حيث وضع مدى تركيزهم واصرارهم على حسم المباراة مبكرا لمصلحتهم.

وقال ان لاعبوه قدموا عرض طيب وكانوا الافضل والاكثر سيطرة قبل تعرض غالب للطرد واستحقوا الفوز بفضل خبرتهم ولياقتهم البدنية العالية مشيرا الي ان لقاء الفريق المقبل في البطولة امام عسكر سيكون صعب وقوي مدبيا تفاؤله وثقته ايضا بلاعبيه من اجل تجاوز هذه العقبة لمواصلة المسيرة الناجحة للفريق.