وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحترفان الفلسطينيان نشبت وعلي ينضمان للاولمبي في 25 الجاري

نشر بتاريخ: 16/10/2010 ( آخر تحديث: 17/10/2010 الساعة: 09:39 )
غزة - معا - كامل غريب - بات في حكم المؤكد ان يصل يوم 25 الجاري المحترفان الفلسطينيان جهاد نشبت وهشام علي اللذان يلعبان في الدوري السويدي لكرة القدم للانخراط في المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب الاولمبي الفلسطيني في العاصمة الإماراتية ابو ظبي للإعداد لدورة الألعاب الآسيوية في الصين.

حيث سيخضع اللاعبان للاختبار الفني والبدني تحت قيادة المدير الفني للمنتخب التونسي مختار التليلي للحكم على مستوياتهم قبل استدعائهم للمشاركة مع المنتخب الاولمبي في التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الاولمبية في لندن 2012 والتي ستنطلق في آذار من العام القادم.

وبرز اسم اللاعب الفلسطيني جهاد نشبت فهو من مواليد 1990 من آب فلسطيني من قطاع غزة وأم سويدية، وبدأ اللاعب مسيرته الكروية مع أشبال فريق هيكين السويدي من الدرجة الثانية، وشارك معه في بطولات متعددة أبرزها بطولة غوثيا كوب، و انضم إلى فريق جاس السويدي احد أندية الدرجة الأولى، ثم انتقل الي فريق اولوفوش السويدي أما اللاعب هشام على فهو لاعب فلسطيني يلعب في السويد أيضا.

وابدي مختار التليلي المدير الفني للمنتخب الاولمبي الفلسطيني استعداده التام لاختبار أي محترف فلسطيني في الشتات في ظل حاجة المنتخب لكل فلسطيني موهوب قادر على ان يكون إضافة متميزة للفريق في تصفيات اولمبياد لندن مشددا على انه على قناعة تامة لن تتغير بأنه لن يضم أي لاعب فلسطيني في الداخل أو الشتات إلا بعد مشاهدته عن قرب والاقتناع بمستوي الفني والمهاري والبدني.

وتمني ان يكون اللاعبان نشبت وعلى اللذان سيصلا ابو ظبي خلال معسكر الاولمبي ذو قيمة رياضية وأصحاب مستويات رفيعة ليكونا إضافة قوية للمنتخب الاولمبي الفلسطيني في تصفيات اولمبياد لندن مؤكدا على استعداده لاختبار أي محترف فلسطيني.