وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة الصحافيين تتبني إقامة دورات متعددة لكادرها وتفتتح باكورتها أب المقبل

نشر بتاريخ: 17/07/2006 ( آخر تحديث: 17/07/2006 الساعة: 18:28 )


بيت لحم - معا -من محمد العمصي -عقدت رابطة الصحافيين الرياضيين اجتماعها العادي الثالث في محافظة غزة وناقشت العديد من القضايا الهامة خصوصاً فيما يتعلق بإقامة دورات إعلامية داخلية مكثفة للصحافيين الرياضيين .

وتم الاتفاق خلال الجلسة علي التحضير الجيد والمناسب للدورة الإعلامية الرياضية المتخصصة والتي ستنطلق في بداية شهر أغسطس القادم ، حيث تم وضع المساقات النظرية والعملية ورشحت أسماء المتخصصين الذين سيشرفون علي المحاضرات ، في الوقت الذي بدا ت رابطة الصحافيين الرياضيين في التحضير لفتح باب التسجيل للزملاء الصحافيين للمشاركة في هذه الدورة ، كما تم الاتفاق علي التحضير لدورة إعلامية في فن التصوير الفوتغرافي .

وأقرت الرابطة تكليف الزميل أسامة فلفل بانجاز شعار موحد للرابطة وبطاقة عضوية جديدة ممغنطة للصحافيين الرياضيين علي أن يتم تجهيزها في اقرب فرصة لعرضها علي الزملاء في المحافظات الجنوبية لإقرارها والبدء فعلياً بالعمل فيها .

وناقشت الرابطة التجهيزات الخاصة لإقامة حفل كبير للأخوة في الدائرة الإعلامية في تلفزيون فلسطين من مذيعين ومحليين ومعلقين بعد الانجاز الطيب الذي حققوه في بث كافة مباريات مونديال ألمانيا 2006 بالصوت والصورة والتحليل ، حيث تمت الاتصالات اللازمة مع اتحاد الكرة الذي بادر للتكريم مع رابطة الصحافيين الرياضيين .

كما وأقر مجلس إدارة الرابطة التوسع اجتماعياً وجهزت قائمة تضم أندية واتحادات رياضية ومؤسسات وطنية وأهلية واجتماعية ، حيث ستقوم بزيارات ميدانية للتواصل بين الجسم الإعلامي ورابطة الصحافيين الرياضيين .

من جهة أخري أفاد إبراهيم أبو الشيخ أمين سر الرابطة أن الاجتماع القادم للرابطة في محافظات الجنوب سيكون يوم الاثنين الموافق 23 من الشهر الجاري في مقر تلفزيون فلسطين ، حيث سيتم التواصل هاتفياً مع الزملاء الأعزاء في محافظات الشمال لفتح باب الحوار والنقاش حول الأمور التي استجدت علي الساحة الإعلامية وبالتحديد رابطة الصحافيين الرياضيين مؤخراً للوصول إلي اتفاق وإزالة المسببات حول كافة المسائل العالقة بإذن الله .