وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخطيب: الجدعان سطروا اجمل الملاحم امام عسكر وحكام القدس 10/10

نشر بتاريخ: 17/10/2010 ( آخر تحديث: 17/10/2010 الساعة: 14:44 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - اكد لاعبو مركز شباب بلاطة يوم امس على علو كعبهم في الدوري بعد فوزهم على أشقائهم مركز شباب عسكر، بثلاثة اهداف نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية من الأسبوع الخامس في دوري القدس للمحترفين.

وقال خليفة الخطيب المشرف الرياضي والمدير الفني لمركز شباب بلاطة، ان لاعبي بلاطة سطروا اجمل الملاحم الكروية يوم امس، واستطاعوا بكل تركيز وهدوء الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، مضيفا ان ذلك يدل على ان مركز شباب بلاطة يسير بخطى ثابتة نحو اعتلاء قمة الدوري.

واكد الخطيب ان لاعبوه من مباراة لأخرى يزداد الانسجام بينهم، وهذا يؤكد دقة حديثي في المباراة الأولى من الدوري، حيث ان جدعان بلاطة سيخرجون ما عندهم خلال اللقاءات القادمة، مشيدا بأداء اللاعبين الذين يطبقون التعليمات بكل دقة داخل الملعب.

واستطرد قائلا: اننا لعبنا بأعصاب هادئة في المباراة لان لدينا 8 نقاط، فيما ظهرت العصبية والشد العصبي على لاعبي مركز شباب عسكر وهذا اهم اسباب خسارتهم، والدليل على ذلك البطاقات الصفراء التي أشهرها الحكم واحتساب ركلتي جزاء، حيث كنا نعلم منذ البداية ان نقطة ضعف العساكر في المنطقة الدفاعية، فأحرزنا الهدف الاول ولعبنا على الاطراف في بداية اللقاء ومن ثم تمكنا مستفيدين من خبرة عبد الحليم ابو حبيب من التعمق للمنطقة الدفاعية، وفي ظل عصبية لاعبي عسكر استطعنا ان نحصل على ركلتي جزاء.

واشاد الخطيب بالعناصر الشابة التي يحويها فريق مركز شباب عسكر، مشيرا انهم ينقصهم الانسجام وعدم التغطية بشكل صحيح في خطوط الدفاع.

واعطى الخطيب علامة 10/10 لطاقم حكام القدس بقيادة يونس الشويكي، ومساعدة أمين الحلبي وسعدي أبو اسنينة وطارق النقيب، وقال انهم كانوا على قدر كبير من المسؤولية.

واشار المشرف الرياضي لبلاطة ان الفريق حتى في فترة توقف الدوري لم يتوقف عن التدريب وبقي في تأهب دائم لاستئناف الدوري من جديد.

واكد ان الفريق بلاطة مصمم على حصد الثلاث نقاط القادمة في لقاء البيرة ضمن الاسبوع السادس، وشكر جماهير الجدعان الذين زحفوا خلف الفريق وكان لهم العامل الايجابي في شحن معنويات لاعبي بلاطة، وشكر ايضا جميع مؤسسات مخيم بلاطة لمساندتها للفريق.

وأهدى الخطيب الفوز لكل جماهير بلاطة وأروح شهداء مخيم بلاطة.