وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قائد منطقة اريحا يستقبل الوزيرة دعيبس

نشر بتاريخ: 17/10/2010 ( آخر تحديث: 17/10/2010 الساعة: 17:14 )
اريحا-معا-استقبل العميد خالد أبو كامل قائد منطقة أريحا في مكتبة الوزيرة خلود دعيبس وزيرة السياحة والآثار في مكتبه في مقر المقاطعة.

وأشادت الوزيرة دعيبس بأداء قوات الأمن الوطني في المحافظة ولاسيما خلال احتفالات المدينة عشرة آلاف عام وفي الحفاظ على امن المواقع الأثرية في المدينة".

من جانبه قال العميد الوزيرة" ان قوات الامن بكافة اجهزتها تحرص كل على الحرص على امن وامان الوطن والمواطن وتقوم بواجباتها الموكلة اليها على اكمل وجه طبقا لتعليمات القيادة العليا".

واضاف العميد ابو كامل" ايضا هناك تنسيق مشترك بين الوزارة وقوات الأمن الوطني في إدخال السياح إلى الأماكن السياحية والأثرية التي تقع تحت حماية قوات الأمن الوطني ".

وكما أكد ابوكامل على أن قيادة القوات تعمل على تنشيط السياحة وذلك من خلال التسهيلات التي نقوم بها على حواجز المقامة على مداخل المدينة فلقد عملنا في المواسم السياحية على القيام بحملة أطلقنا عليها اسم زهرة لكل سائح والتي كان لها ردود ايجابية ومرضية من قبل السياح

من جانبه أعربت الوزيرة دعيبس عن تفهمها لطبيعة عمل القوات داخل المدينة وأنها تقع على عاتقها مسؤولية كبيرة في حماية المواطن وتطبيق القانون بجانب الأجهزة الأخرى".