وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استعدادا للدوري: تعادل الفوار وصورباهر بهدف

نشر بتاريخ: 17/10/2010 ( آخر تحديث: 17/10/2010 الساعة: 20:37 )
الخليل - معا - عبد الفتاح الطيطي - في مباراه وديه بين مركز شباب الفوار وصور باهر جرت احداثها على ملعب الحسين بمدينة الخليل جاءت ضمن التحضيرات والاستعدادات المكثفة من قبل الفرق الرياضية لخوض دوري الدرجة الممتازة.

بدأت المباراة بحذر من كلا الفريقين الا ان هجماتهما لم ترتقي الى المستوى المطلوب، كان أولها هجمة لصور باهر في الدقيقة 5 باءت بالفشل ليرد الفوار بهجمة منسقة عبر اللاعب خليل حيمور في الدقيقة 10 وكانت كسابقتها، وفي الدقيقة 13 هجمة للاعب مهند داوود لم يحالفها الحظ .

سيطر الفوار على مجريات اللقاء فكانت في الدقيقة 20 جملة تكتيكية بين اللاعب مهند داوود ولاعب الوسط محمود أبو سل لتنتهي الهجمة بردا وسلاما على شباك الخصم , وفي الدقيقة 24 هجمة أخرى لصور باهر دون خطورة.

وفي الدقيقة 35 هجمه ملعوبة لصورباهر جانبت مرمى الحارس اسلام ابوورده ، د 27 هجمة للاعب خليل حيمور مع المهاجم مهند داوود لتنتهي كسابقاتها في يدي حارس صورباهر الموفق ، د 40 صاروخية رائعه للاعب الصاعد مهند العناتي ارتدت من القائم لتعود للمدافعين الذين استطاعوا تشتيتها الى ركنية ، هجمة اخرى لصورباهر د 43 سيطر عليها الحارس لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي رغم كثرة الفرص الضائعة للفريقين .

الشوط الثاني :
بداية قوية لصورباهر حيث شهدت الدقائق الاولى هجمة خطرة لصورباهر وضربة صاروخية من مهاجم صورباهر لتضرب في جسد اللاعب البديل حموده ابو الكباش ويرتقي اليها حارس الفوار اسلام ابوورده بكل براعة ويحولها الى ركنية لصورباهر د 3 ، قام مدرب صورباهر صايل سعيد باشراك المهاجم الواعد الذي اقلق دفاع الفوار المهاجم احمد ابو كف د5، سيطرة من صورباهر وتراجع دفاعات مركز الفوار بقياده المحنك خالد عوض ومشاركة احمد نبيل وحموده ابو كباش ومن امامهم لاعب الارتكاز المخضرم وسام الشدفان الذين استطاعوا ان يفندوا هجمات صورباهر في الدقائق العشر الاولى من الشوط الثاني.

في الدقيقة 12 من ركنيه لصورباهر ملعوبة داخل الصندوق احدثت دربكة للخط الخلفي لمركز الفوار يحرز منها رائد جاد الله هدف السبق لصورباهر براسيه اسكنت الشباك الفورجية ، مدرب الفوار وليد عبد الرحمن يقوم باجراء عدة تبديلات ليشرك المهاجم محمد جمال بديل لاحمد الطيطي د18 .

تحسن ملحوظ لخطوط الفوار الثلاث واداء جميل استطاع من خلاله فرض سيطرته على مجريات اللقاء د 20 هجمة للمركز افشلها مدافعوات صورباهر ، يعود ضغط الفوار من جديد ومن مجهود فردي رائع للاعب خليل حيمور الذي تلاعب بدافعات صورباهر ويحول كرة ولا اروع لمهند العناتي ويحولها الاخير لمحمد جمال ويحرز منها هدف التعادل الذي الغي بصافرة الحكم محمد جبريل بداعي التسلل، صاروخيه لمحمود ابو سل بجانب مرمى صورباهرد23 ، د 25 اشراك الحارس الواعد محمود ابو حماد بديلا للحارس اسلام ابووده .

توالت الهجمات على صورباهر الذي لجأ الى المرتدات واخطر الفرص الضائعة للمباراة للاعب مهند العناتي الذي تابع كرة عرضيه للاعب جلال الطويل تخادع حارس مرمى صورباهر تاركا مرماه فارغا امام العناتي الذي ارسلها براسه الى المرمى الفارغ ليخرجها مدافع صورباهر من حلق المرمى وتتحول الى ركنيه انبرى لها اللاعب خليل حيمور ليرفعها الى راس الشدفان الذي حولها على طبق من ذهب للمهاجم البديل محمد جمال مسكنها شباك صورباهر وهدف التعادل د 30.

انفراد لمهند العناتي وتصويبه رائعه اصابت عارضه صورباهر د36 وتعود المباراه سجالا بين الفريقين لتشهد في دقائق اللقاء الاخيره تصويبه ولا اروع لاحمد ابو كف جانبت مرمى الفوار د 43، اقتنع الفريقان بنتيجه المباراه حتى صافره الحكم محمد جبريل وبمساعدة كمال شريتح وخلدون ابو قبيطه الذين تميزوا بادارة اللقاء .