وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القواسمي لمعا: بعض صفقات العميد فاشلة والفوز الأخير مفتاح التقدم

نشر بتاريخ: 17/10/2010 ( آخر تحديث: 17/10/2010 الساعة: 22:55 )
بيت لحم - معا - اعترف رئيس نادي شباب الخليل الدكتور المهندس معاوية القواسمي أن ادارة النادي لم توفق في بعض صفقاتها المتعلقة بلاعبي التعزيز الذين تم التوقيع معهم للعب مع شباب الخليل . وجاءت اقوال القواسمي في برنامج (ساعة معا الرياضية) الذي يبث عبر اثير شبكة معا الاذاعية في التاسعة من مساء كل يوم احد .

واكد القواسمي أن الشباب لا زال يعاني من خط الدفاع الذي تسكنه مشكلة الفريق بعكس خط الوسط والهجوم وكلاهما واعد وزاخر بالنجوم وبمفاتيح اللعب وعلينا معالجة الموقف في سبيل المزاحمة على المقدمة وعدم البقاء تحت خط الخطر والتهديد ، لان جماهير العميد من الصعب أن تتقبل وضع اخر للعميد غير المقدمة وانا أطالبها بالتحلي بالصبر وانتظار مرحلة التجانس الطبيعية دون نسيان اننا ما زلنا في الأسبوع الخامس لمجموعة لم يسبق لها أن لعبت مع بعضها البعض .

وبرر القواسمي الفشل في بعض الصفقات لحداثة التجربة الاحترافية للأندية الفلسطينية واضاف : انه من الطبيعي أن تحدث اخطاء فنحن لسنا بخبراء ولكننا سنراكم التجربة التي سنخضعها للتقيم والتقويم لكي نستخلص العبر ، ونحسن من قراراتنا لما فيه مصلحة النادي والكرة الفلسطينية .

وقد اشاد القواسمي باداء الفريق والفوز الغالي أمام الهلال الريحاوي متأملا أن يكون الفوز في الاسبوع الخامس فاتحة ومفتاح الخير القادم لتقدم الشباب الخليلي على سلم الدوري.

برنامج (ساعة معا الرياضية ) يعده الزملاء خالد صلاح ووجدي الجعفري ويقدمه انس الصبار ويخرجه الزميل محمد اللحام