وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الأسرى المحررين في بيت لحم تستقبل الأسير المحرر سمير مطاحنة

نشر بتاريخ: 18/10/2010 ( آخر تحديث: 18/10/2010 الساعة: 10:13 )
بيت لحم- معا- استقبلت جمعية الأسرى المحررين في بيت لحم الأسير المحرر سمير احمد مطاحنة (25 عاما ) والذي أفرجت عنة قوات الاحتلال مساء أمس الأحد من سجن النقب الصحراوي بعد اعتقال دام أربع سنوات ونصف.

وأقامت جمعية الأسرى المحررين حفل استقبال للأسير المحرر سمير مطاحنه بدء من حاجز النشاش في المدخل الجنوبي لمدينة بيت لحم بمسيرة سيارات حاشدة رفعت خلالها الشعارات والأعلام الفلسطينية والأغاني الوطنية وصولا إلى منزل الأسير المحرر في حي الجداول بمدينة بيت جالا، حيث أقيم حفل الاستقبال.

وقام عريف الحفل الأسير المحرر هادي دعدرة بالترحيب والتبريك للأسير المحرر سمير مطاحنه وعائلته متمنيا أن يفرج عن جميع الأسرى بالقريب العاجل.

كما ألقى رئيس جمعية الأسرى المحررين في بيت لحم محمد عبد ربه حميدة/ الزغلول كلمة رحب بها بالأسير المحرر وهنأ عائلته وأصحابه بمناسبة تحرره من سجون الاحتلال، قائلا" مهما طال الألم لابد وأن يأتي وقت الفرح واليوم نفرح بالأسير، متمنيا بأن يكون شقيقه الأسير علي بيننا يشاركنا الفرحة".

وأكد محمد حميدة في كلمته بأن ما يتعرض له الأسرى في هذه الأيام من قمع وتنكيل بحق الأسرى وما يمارسه جنود الاحتلال والمستوطنين بالمواطنين الفلسطينيين والمزارعين ما هو إلا مخطط مبرمج للنيل من إرادة الشعب الفلسطيني وكسره.