وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد شبابي فلسطيني الى تونس مطلع الشهر القادم

نشر بتاريخ: 18/10/2010 ( آخر تحديث: 18/10/2010 الساعة: 13:54 )
بيت لحم- معا- يتوجه مطلع الشهر القادم وفد شبابي فلسطيني الى الجمهورية التونسية للمشاركة في فعاليات ملتقى الشباب العربي حول التكنولوجيا الحديثة للاعلام والاتصال الذي تنظمه جامعة الدول العربية في العاصمة التونسية في الفترة من الثالث حتى التاسع من تشرين ثاني القادم، بناء على دعوة لوزارة الشباب والرياضة عبر وزارة الشؤون الخارجية.

هذا وقامت الادارة العامة للشؤون الشبابية باجراء المقابلات الخاصة مع المرشحين وافادت نعمات الشنطي مديرة التبادل الشبابي ان الوفد تم اختياره بعناية ليمثل الوطن خير تمثيل.

وقد كلف موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة عبد الفتاح عرار برئاسة الوفد وعليه تم عقد اجتماع لاعضاء الوفد في مقر وزارة الشباب والرياضة برام الله حيث التقى المشاركون بوكيل الوزارة الذي رحب بهم كمشاركين باسم وزارة الشباب والرياضة ومن ثم تحدث وليد عطاطرة مدير عام الشؤون الشبابية مرحبا باسم وزارة الشباب والرياضة باعضاء الوفد مبينا اهمية هذا الملتقى والنتائج التي تم تحقيقها خلال المشاركات السابقة. وتمنى ان يتم تحقيق انجازات اخرى مؤكدا ثقته بالاسماء المشاركة.

بدورها قامت الشنطي بمتابعة كافة الاجراءات الادارية لتسهيل عملية السفر والمشاركة.

ومن ثم عقد الطاقم المشارك اجتماعا مع رئيس الوفد تم خلاله توزيع الادوار والاتفاق على برنامج مبدئي لتقديمه خلال الملتقى على ان يتم القيام بعقد اجتماع اخر يوم الاحد القادم.

ويتكون الوفد من عبد الفتاح عرار رئيسا، وسامي شناعة، وميسم جهاد البابا، وعيسى معايطة، وانس السرابطة، ويمامة السويطي، وميرنا الاطرش.